شوقت Paramount + للتو معجبين متحمسين لـ Teen Wolf بإلقاء نظرة جديدة على صائدة الذئاب المفضلة لدى الجميع، أليسون أرجينت التي تجسد دورها كريستال ريد، في الفيلم القادم "Teen Wolf: The Movie"، وهذا المشروع، الذي تم تحديده بعد 6 أعوام من نهاية العرض.


وتدور أحداث المسلسل حول قصة المراهق سكوت ماكول والذي يلعبه تايلر بوسي ورحلته من مراهق أمريكي متوسط ​​إلى ذكر ألفا حقيقي، وذلك بعد تحوّله إلى مستأذب يجد سكوت نفسه قائدًا لمجموعة من الذئاب وحزمة أصدقائه.
وبعد مرور نصف عقد على انتهاء العرض، يستعد الجمهور لرؤية قطيع الذئب يعود إلى بيكون هيلز. الشخصية الأكثر إثارة حول عودتهم كانت أليسون إلى حد بعيد، هذا لأنه كما يتذكر المشاهدون، ماتت بشكل مأساوي في النصف الأخير من الموسم الثالث أثناء القتال وألقت كلماتها الأخيرة بين ذراعي سكوت.
الآن، تم تشويق المعجبين بإلقاء نظرة جديدة على الشخصية التي تم إحياؤها، وتُظهر الصورة الجديدة أن أليسون تبدو قوية كما كانت دائمًا في زي أسود بالكامل مع يد مرتدية قفاز تمسك بقوسها المميز وسهامها على كتفها.
ولم يقدم صانع العرض والفيلم جيف ديفيس الكثير عن كيفية بقاء أليسون على قيد الحياة بعد كل هذه السنوات، لكن بعض المعجبين تكهنوا بأن جسدها قد يكون ممسوسًا أو ربما يكون من جدول زمني مختلف تمامًا.