انضمت الممثلة بليك ليفلي البالغة من العمر 35 عامًا إلى الممثل رايان رينولدز البالغ من العمر 46 عامًا حيث تم تكريمه في حفل توزيع جوائز السينما الأمريكية لعام 2022 ليلة الخميس في فندق Beverly Hilton في لوس أنجلوس.


وخلال الحدث، صعدت بليك إلى المنصة لتكريم زوجها رايان حيث حصل على جائزة السينما الأمريكية السادسة والثلاثين.
وارتدت بليك ثوبًا متدفقًا باللونين الأسود والذهبي، وأشادت بـ قلب رايان، وعمله الخيري، وروح الدعابة التي يتمتع بها، ونزاهته، وأخلاقياته في العمل التي لا مثيل لها، بالإضافة إلى رشاقته.
وقالت: "الكثير من هذه الصفات المذهلة تأتي من وطنه، كندا، وهذا الرد الجميل للبلد الذي منحه حياته أمر بالغ الأهمية لمن هو كشخص."
وتابعت: "كان من الضروري إبقائه على الأرض، وإبقائه عاقلاً، والآن أنا وبناتنا عائلته. ومثل ذلك الفتى البالغ من العمر 19 عامًا، يعود إلى المنزل. سواء كان ذلك من جميع أنحاء العالم أو من لقاء عبر الشارع، فإن عودته إلى المنزل مجبرة. إذا عاد إلى المنزل من مكان التصوير مرتدياً ثيابه وليس ثياب شخصيته، سنكون قلقين للغاية. دائماً ما يعود غارقة في الوحل، ملطخاً بالدم المزيف، والدم الحقيقي، والندوب الاصطناعي، وبدلات الأبطال الخارقين، والأحذية أو مكياج المهرج، دائمًا ما يعود الأب إلى المنزل مهما كلف الأمر.
وللثنائي بليك ورينولدز 3 بنات والآن يستعدان لإستقبال مولودهما الرابع، وحضرت والدة رايان تامي رينولدز الحدث مع والدة بليك إيلين ليفلي وشقيقتها روبين ليفلي وزوجها بارت جونسون.