أجرت الممثلة ليلي روز ديب، إبنت الممثل جوني ديب مقابلة متعمقة مع مجلة "Elle"، وتحدثت عن والديها المشهورين، والدها جوني ديب وأمها فانيسا باراديس، وكيف رعاها وسط الكثير من الشهرة، و كشفت أيضًا أخيرًا عن سبب التزامها الصمت التام بشأن عناوين الأخبار الأخيرة لوالدها.


و الممثلة البالغة 23 عاماً هي واحدة من نجوم سلسلة "HBO" القادمة، "The Idol"، وتحدثت عن هذه التجربة قائلة: "أنا لست مهتمة بالعمل على أي شيء لا يتحداني أو يتحدى الآخرين بأمانة".
وحول العمل مع سام وذو وييكند في العرض، قالت: "إنهما شخصان يجعلانني أشعر بالأمان والحماية بشكل لا يصدق. أعتقد أنه من الصعب القيام بهذا النوع من العمل الذي يمكن أن يكون ضعيفًا للغاية بعدة طرق مختلفة إذا لم يكن لديك الكثير من الثقة بينك وبين المتعاونين معك".
أما عن إنتقادات رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فقالت: "يعتقد الناس أنك شخصية في لعبة فيديو ويقولون كل هذه الأشياء الفظيعة عنك والتي لن يقولوها لوجهك أبدًا".
وأضافت: "يشعر الناس بالضيق حقًا عندما يعتقدون أن لا أحد ينظر أو يقرأ، ولذا أحاول ألا أقرأ التعليقات لأنه بغض النظر عما تفعله، فلن ترضي الجميع أبدًا. يمكنني أن أعمل ليلاً ونهاراً لأعرض عملي الذي أفتخر به وأتمنى أن يتواصل الناس معه، ولكن سيكون هناك دائمًا بعض الأشخاص الذين لا يحبونني أو لديهم مشكلة معي أو يعتقدون أنني غبية أو قبيحة أو أيا كان. في نهاية اليوم، ما يهمني حقًا هو رأي عائلتي وأصدقائي وأحبائي بي."
وتحدثت الممثلة عن والدتها فانيسا وقالت: "كان من الرائع حقًا بالنسبة لي ولأخي أن أرى والدتنا هي الشخص المطلق والمحب، ولكن أيضًا تتمتع بحياة ثرية وممتعة خاصة بها، ومشاهدتها وهي تنطلق على المسرح وتغني لآلاف الأشخاص".
وسُئلت ليلي روز عن سبب عدم تعليقها على جميع العناوين الرئيسية المتعلقة بوالدها، أي محاكمة والدها مع زوجته السابقة أمبر هيرد.
وقالت: "عندما يكون الأمر خاصًا وشخصيًا جدًا لدرجة أنه فجأة يصبح غير شخصي جدًا، أشعر حقًا أنه يحق لي الحصول على مساحة خاصة. أعتقد أيضًا أنني لست هنا للإجابة عن أي شخص، وأشعر أنه في الكثير من مسيرتي المهنية، أراد الناس حقًا تعريفني من خلال الرجال في حياتي، سواء كانوا أفراد عائلتي أو أصدقائي، أيا كان. وأنا مستعدة حقًا لأن أكون محددة بسبب الأعمال التي أضعها هناك ".