كُرِّمت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كيم كارداشيان أمس بجائزة Giving Tree في حفل خيري لمؤسسة Baby2Baby بمركز باسيفيك ديزاين بهوليوود، وذلك تقديراً لدورها الفعال في قضايا رعاية الأطفال، بعد أن تبرعت بـ مليون دولار.


وألقت كيم كلمة إثر تسلمها الجائزة تحدثت فيها عن شغفها بالعدالة وكيف أنها تأمل في جعل الحياة أفضل لجميع الأطفال في جميع أنحاء العالم قائلة: كما يعلم العديدون منكم فإن الدفاع عن العدالة هو شغفي الحقيقي".
وتابعت: "آمل أن أستمر في استخدام صوتي ومواردي للمشاركة في تقديم رعاية أفضل للأطفال، وللمساعدة في تحقيق الإنصاف والمساواة والعدالة لأطفال الذين حرموا من أساسيات الحياة"، مشيرة إلى كون كل شخص لديه القدرة على إحداث فارق في قضايا رعاية الأطفال، قائلة: "لست مضطرًا لأن يكون لديك ملايين المتابعين لمساعدة الأطفال".
وأضافت كيم في كلمتها : أود أن أشكر أمي، وأبي الذي علمني في سن مبكرة التعاطف والامتنان وأهمية استخدام هذه الحياة المباركة لمساعدة الآخرين هذه الجائزة ذات مغزى كبير بالنسبة لي، أود أن أكرسها للأشخاص الذين أفكر بهم وأهتم بهم أكثر من أي شيء آخر وهم أطفالي".
والمعروف عن كيم كارداشيان اهتمامها ودعمها الدائم لمؤسسات الرعاية والاهتمام بالأطفال الذين لا يمتلكون أشكال الرعاية الأساسية، حيث لم تبخل على مدار 10 سنوات بدعم Baby2Baby لرعاية الأطفال.