ليس من المستغرب أن تحب ميغان ماركل أن تنفق الكثير من الاموال على روتينها الصحي.

وتم الحصول على تقدير تقريبي لمقدار ما تنفقه زوجة الأمير هاري على نفسها سنويًا ويصل الى 45 ألف دولار.
فلطالما كانت ميغان من المعجبين بـ Megaformer Pilates - وهو تمرين عالي الكثافة ومنخفض التأثير وقد وصفته بأنه "أفضل شيء يمكنك القيام به لجسمك". وتابعت: "جسمك يتغير حالا. أعطه فصلين من هذه الرياضة وسترى فرقا".
عندما كانت مقيمة في لندن ، كانت تمارس الرياضة في استوديو اللياقة البدنية Heartcore الذي يقع مقره في لندن، والذي يكلف 30 جنيهًا إسترلينيًا لكل جلسة، أو بطاقة شهرية تضيف ما يصل إلى 2،340 جنيهًا إسترلينيًا في السنة. كما حصلت على الة خاصة للرياضة يصل سعرها الى 22900 دولار. تحب ميغان اليوغا أيضًا ، ولكن نظرًا لامتلاكها استوديو يوغا مبنيًا في Frogmore Cottage ، نتخيل أنها فعلت الشيء نفسه في منزلها الجديد مع الأمير هاري.
تمتلك ميغان خزانة مكملات جيدة التجهيز ، وبينما لم تشارك علامتها التجارية المفضلة من المكملات أبدًا ، أخبرت The Chalkboard في عام 2015 أنها تأخذ المغنيسيوم (11.95 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 90 قرصًا) وحصص من B-12 ) 18.99 جنيهًا إسترلينيًا مقابل 60 حصة) وأشواغاندا (9.98 جنيه إسترليني مقابل 30 كبسولة).

قالت ميغان لصحيفة The Chalkboard إنها تحب الجلوس في غرفة السونا الأشعة تحت الحمراء والتخلص من جميع السموم. في لندن ، ورد أنها أحببت السونا في Glow Bar ، والتي تكلف 45 جنيهًا إسترلينيًا لجلسة مدتها 45 دقيقة ، الجلسة الأسبوعية تكلف 2340 جنيهًا إسترلينيًا / 3،058 دولارًا على مدار عام. وكانت ميغان منفتحة بشأن الحصول على العلاج لدعم صحتها العقلية ووفقًا لـ Thervo ، يمكن أن يكلف متوسط ​​الجلسة بالساعة 250 دولارًا ، بينما يُنصح العملاء بزيارة معالج أسبوعيًا.

هذا ولم نتطرق الى التفاصيل الاخرة والاموال التي تنفقها على مستحضرات التجميل والكريمات وعلاجات البشرة وغيرها.