حث آري إيمانويل، الرئيس التنفيذي لشركة إنديفور، قادة الصناعة والشركات الأخرى على قطع العلاقات مع مغني الراب الأميركي كاني ويست بعد تصريحاته المثيرة للجدل مؤخراً.


كانيي ويست، المعروف بموسيقاه حول العالم، قلب الجدل الإعلامي هذا الأسبوع بعد منشور وصف بأنه "معاد للسامية" ما أدى بمنصتي انستغرام وتويتر إلى تعليق حساباته.
وكان آري إيمانويل طلب من مالك المنصات الرقمية UFC ، Apple Music و Spotify للتوقف عن بث موسيقى مغني الراب ودعا الشركات إلى اتخاذ إجراء.
في مقال نشرته في الفاينانشيال تايمز، كتب إيمانويل: "أولئك الذين يواصلون التعامل مع الغرب يبثون كراهيته المضللة للجمهور ... لا ينبغي أن يكون هناك تسامح في أي مكان مع معاداة الغرب للسامية".
وقد رد كانيي ويست في رسالة وجهها إلى إيمانويل على ما قيل في حقه والاجراءات التي اتخذت ضده، قائلاً: "آري إيمانويل لقد خسرت 2 مليار دولار في يوم واحد وما زلت على قيد الحياة. هذا خطاب محبة. ما زلت أحبك. لا يزال الله يحبك. المال ليس من أنا. الناس هم من أنا."
أعلنت ماركات الأزياء Balenciaga و Adidas هذا الأسبوع عن إنهاء علاقة العمل مع ويست، ومن المتوقع أن يكلف إنهاء كلا العقدين مغني الراب الأميركي عائدات تزيد عن ملياري دولار.(ترجمة الفن).