تشتهر الفنانة العالمية بريتني سبيرز بتعليقاتها اللاذعة، وآخر ضحاياها كانت النجمة الأميركية سيلينا غوميز، إذ سخرت بريتني من سيلينا بطريقة غير مباشرة، من خلال صورة ترتدي فيها سيلينا بكيني أحمر فاتحاً، وقالت عنها بريتني كلاماً جارحاً، إنما كالعادة تراجعت بريتني عن رأيها، وحذفت ما كتبت.


فقد قالت بريتني: "ألا تحب فقط جرأة النساء اللواتي يقفنَ بحزم للحصول على الجوائز، ويتحدثنَ عن معتقداتهنَ، حول عدم إظهار أجسادهنَ على مواقع التواصل الإجتماعي؟ لقد قلنَ "هذا ليس شيئًا سأفعله"، لكن هؤلاء النساء هنَّ من حصلنَ على 4 ملايين دولار من مقاطع الفيديو بميزانية مخصصة لامتصاص ولعق الآيس كريم المصنوع محلياً".
وتابعت: "هؤلاء الفتيات الأخريات ليس لديهنَ سوى أجساد جميلة! من يهتم إذا كنّ يتباهينَ بها؟ يجب عليهنَ! لذلك في المرة القادمة التي أرى فيها شخصاً ما لديه فيديو بميزانية كبيرة يمتص المصاصات، لكنه يلقي خطابات صالحة تشجب النساء الأخريات لفضح أجسادهنَ، أود أن أقول لماذا تقف بحزم ضد جذب الفتيات للانتباه مثلك تماماً وليس لديهنَ أي شيء على الإطلاق؟ "
ولم تذكر بريتني إسم الفنانة التي توجهت إليها بهذا الكلام، إنما كان من الواضح أنها كانت تشير في كلامها، إلى الخطاب الشهير الذي ألقته سيلينا في AMA عام 2016، حيث ذكرت سيلينا الأشخاص الذين ينشرون صوراً لأجسادهم.
وقالت النجمة آنذاك وهي تشير إلى صدرها: "لا أريد أن أرى أجسادكم على المواقع التواصل الاجتماعي، أريد أن أرى ما بداخلها". "أنا لا أحاول الحصول على التحقق، ولا أحتاجه بعد الآن".
وقرب نهاية الخطاب، تحدثت سيلينا عن أولئك "المكسورين"، وقالت إنهم "ليسوا مضطرين للبقاء محطمين". وأضافت أنه سواء احترمها الناس أو لا، فإنها تهتم "بالناس".