للعام السادس والعشرين على التوالي، سيضم عرض نصف نهاية "Cowboys Thanksgiving Day" أحد أكبر النجوم البارزين في عالم الموسيقى، ولكن للمرة الأولى، يستعين بمؤديًا متكررًا، إذ ستقدم فرقة "The Jonas Brothers" عرضًا حيًا في ملعب AT&T خلال عرض نهاية الشوط الأول المتلفز محليًا لمباراة "Cowboys-Giants" في عيد الشكر يوم 24 تشرين الثاني.


وكان آخر أداء لـ Jonas Brothers في عرض "Cowboys Thanksgiving Day" في عام 2008، وهو الموسم الأخير من ملعب تكساس في إيرفينغ.
وقالت الفرقة: "لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا للعودة إلى ملعب AT&T ولعب عرض نهاية الشوط الأول "The Salvation Army". يشرفنا أن أداؤنا سيساعد في رفع مستوى الوعي بالحاجة الملحة الموجودة وتشجيع الجميع على التبرع لجيش الخلاص لإحداث فرق في مجتمعاتهم في موسم الأعياد هذا وعلى مدار العام".
وروج الأخوان جوناس هذا لهذا الإعلان للجماهير على منصات التواصل الاجتماعي الفردية للأخوين من خلال نشر كل منهم رقمًا أزرق على خلفية بيضاء تشبه القماش. واحدة تلو الأخرى، ظلت الأرقام: 11 و 24 و 22 لغزا حتى قام الثلاثي فيما بعد بربط النقاط للمشجعين لمشاركة الأخبار الكبيرة بالتعاون مع "Cowboys" و "The Salvation Army".