ليس من الغريب أن يتعرض بعض المشاهير للكثير من المشاكل قبل دخول عالم الشهرة وهذا ما يدل على نجاح الجزء الأكبر منهم، فرغم هذه المشاكل لم يتوقفوا عن تألقهم وعن استكمال مشوارهم الفني، وهؤلاء هم أبرز المشاهير الذين تعرضوا للتنمر:

بريانكا شوبرا

عانت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا في سن مبكرة خلال فترة دراستها، لتنمر كبير من إحدى زميلاتها في المدرسة كما أنها كانت تعتدي عليها بالضرب وتنعتها بألقاب قبيحة وقالت شوبرا سابقا أن هذه الفتاتة كادت ان تحول حياتها لجحيم وتدمر مستقبلها حتى أنها حاولت أن تعود للهند وترك الولايات المتحدة الأميركية بسببها.

ليدي غاغا

واجهت النجمة العالمية ليدي غاغا في الماضي الكثير من التنمر على شكلها وقالت سابقا انها كادت أن تترك المدرسة بسبب التنمر الذي كانت تتعرض له وعانت بعدها للكثير من المشاكل النفسية.

جيسيكا ألبا

تعرضت الممثلة الاميركية جيسيكا ألبا للكثير من التنمر أثناء فترة دراستها، الأمر الذي جعل والدها أن يأخذها إلى المدرسة بإستمرار كي يحميها من المتنمرين، حتى أنها كانت تتناول وجبة طعامها في غرفة التمريض بالمدرسة، حتى لا تتعرض للتنمر من قبل أصدقائها.
وكان يتم التعامل معها على أساس أنها مختلفة العرق، وبسبب مستواها المادي، حيث كان والدها لا يملك الكثير من الأموال، ولم تكن تمتلك ملابس أو حقيبة مدرسية جميلة.

كريستيان بيل


تعرَّض نجم هوليوود الشهير كريستيان بيل للتنمر عندما كان يبلغ من العمر 13 عاما وكان يتعرض للكثير من العنف أيضا من قبل زملائه في المدرسة.