كشف حفيد السناتور روبرت ف.

كينيدي البالغ من العمر 28 عامًا، والذي واعد تايلور سويفت في عام 2012، كونور كينيدي، عن عودته مؤخرًا إلى الوطن من القتال في الجيش الأوكراني ضد القوات الروسية.
وقال: "أعلم أن هذه القصة ستنتشر، لذلك أريد أن أقول قصتي أولاً لتحقيق أقصى استفادة منها ولتشجيع الآخرين على اتخاذ إجراء عينه. مثل الكثير من الناس، تأثرت بشدة بما رأيته يحدث في أوكرانيا خلال العام الماضي. لقد أردت أن أساعد. عندما سمعت عن الفيلق الدولي الأوكراني، علمت أنني ذاهب، وذهبت إلى السفارة للتجنيد في اليوم التالي".
وشرح كونور أنه احتفظ باسم كينيدي سراً من أولئك الذين كان يقاتل معهم، وكشف أيضًا أنه لم يكن لديه خبرة عسكرية قبل الانضمام إلى الحرب.
وأضاف "أخبرت شخصًا واحدًا هنا بمكان وجودي، وأخبرت شخصًا واحدًا هناك باسمي الحقيقي. لم أكن أريد أن تقلق عائلتي أو أصدقائي، ولا أريد أن أعامل بشكل مختلف هناك، عند الدخو ، لم يكن لدي خبرة عسكرية سابقة ولم تكن تسديدة رائعة، لكن كان بإمكاني حمل أشياء ثقيلة وتعلمت بسرعة. كنت أيضا على استعداد للموت هناك. لذلك سرعان ما وافقوا على إرسالي إلى الجبهة الشمالية الشرقية ".
وتابع كونور: "لم يكن الوقت الذي قضيته في أوكرانيا طويلاً لكنني رأيت الكثير وشعرت كثيرًا. أحببت أن أكون جنديا أكثر مما توقعت. إنه مخيف. لكن الحياة بسيطة، ومكافآت العثور على الشجاعة وعمل الخير كبيرة. يعرف أصدقائي هناك لماذا اضطررت للعودة إلى المنزل. سأكون مدينًا لهم دائمًا. أعلم أنني محظوظ لأنني عدت، لكنني سأواجه كل المخاطر التي أخذناها مرة أخرى ".
وأكمل: "هذه الحرب، مثلها مثل كل الحروب الأخرى، مروعة. الأشخاص الذين قابلتهم كانوا الأشجع الذين عرفتهم على الإطلاق. زملائي في الجيوش الذين جاءوا من بلدان وخلفيات وإيديولوجيات مختلفة هم مقاتلون حقيقيون من أجل الحرية. مثل المواطنين الذين عرفتهم، فقد الكثير منهم كل شيء في نضالهم الطويل ضد الأوليغارشية، ونحو نظام ديمقراطي. إنهم يعلمون أن هذه ليست حربا بين أنداد، إنها ثورة ".