نورة فتحي الفنانة المغربية الشهيرة في بوليوود وصناعة الأفلام حالياً والتي غزت شاشاة التلفزة بوصفها عضوة لجنة تحكيم في برامج الواقع وكذلك هي تحصل على أدوار دسمة في الأفلام ناهيك عن مشاركتها في أغنية كأس العالم بقطر إلى جانب بلقيس ورحمة رياض وغيرهما، عانت من الكتئاب رغم شهرتها التي تحسد عليها.


وقد فتحت نورة فتحي قلبها وتحدثت عن مكنونات نفسها بعد انفصالها عن خطيبها السابق أنجاد بيدي الذي ما لبث أن تزوج بـ نيها دوبيا في وقت قليل لاحقاً.
وتم الكشف مؤخراً عن مقابلة أجرتها نورة في عام 2019 عندما تحدثت في برنامج الدردشة Only By Zoom عن انفصالها عن بيدي وقالت :"لا أريد الناس أن تعتقد بأنه حين تكون محبطاً وتعاني من الاكتئاب بأنك لست قوياً، أنت تظل قوياً.وتحدثت نورة عن كيفية محاربتها للاكتئاب :وقالت :"أخبرني أنجاد أنني قبيحة لقد كان ذلك مؤلماً ، لقد عانيت من الاكتئاب لمدة شهرين وعندما عدت للعملوأديت اختبار الرقص شعرت أن ثقتي تعود لي وأنني ذات مظهر جيد".
تتابع :"هذه التجربة قد حطمتني لم أكن أتوقع أن يصدر هذا منه ولكنني وعدت نفسي بأن أترك بصمتي في هذه الصناعة مهما حصل وأعلم أن جميع الفتيات يعانين من تجربة الانفصال مرة في العمر لكن كنّ قويات مثلي وحققن أحلامكن".(ترجمة الفن)