أنجيلا لانسبيري أصبحت نجمة عالمية، ورغم رسم الضحكة على وجهها طوال الوقت، إنما كانت تمر بصعوبات كثيرة مع أولادها، إذ على الرغم من إخلاصها لأطفالها، فقد انخرطا في نوع من الدراما والمشاكل التي يخشاها كل والد.


في الوقت الذي أصبحت فيه لانسبري نجمة ضخمة في برودواي في الستينيات، كان ابنها، أنتوني، يسير في طريق مرعب من تعاطي المخدرات والهيروين وعقار إل إس دي الذي أودى بحياة أكثر من واحد من أصدقائه المراهقين.
والأسوأ أن ابنتها ديردري، المعروفة باسم ديدي، لم تكن مدمنة بشكل ميؤوس منه على المخدرات فحسب، بل وقعت أيضًا تحت تأثير السفاح الشهير، زعيم طائفة، تشارلز مانسون وأتباعه، الذين استمروا في تنفيذ سلسلة من جرائم القتل المروعة.
في الواقع، كان المشاهير بمثابة إغراء لمانسون، الذي استهدف الشباب مثل ديدي، واستغل أموالهم وسذاجتهم.
كان أطفال لانسبري يتجهون إلى الهاوية. على حد تعبيرها: "بعض أعظم انتصاراتي. . . كانت مصحوبة بأبشع الأشياء التي تحدث في المنزل".
تصرفت لانسبري بسرعة، وأوقفت مسيرتها المهنية، وانتقلت إلى الريف الأيرلندي لإنقاذهم، ما قد يخاطر بحياتها المهنية للقيام بذلك.
ديدي كانت أحد أفراد عائلة مانسون الذين قاموا في عام 1975 بمحاولة اغتيال الرئيس الأميركي جيرالد فورد، مما أكسبها مكانًا مشكوكًا فيه، في التاريخ كأول امرأة تحاول قتل رئيس أميركي، وأخرجت بندقيتها، لكنها لم تنجح في الضغط على إحدى الطلقات، وبعد أن قضت 34 عامًا من السجن، أطلق سراحها مشروطًا في آب 2009.