منذ أكثر من 15 عامًا، تحول رجل إلى لص بعد قضاء ليلة داخل سيارة باريس هيلتون، والآن، هو مستعد للاعتراف، وذلك من خلال فيديو راب نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، وذكر المؤثر غريغوري براون من قناة AsapSCIENCE كيف سرق زوجاً من النظارات الشمسية خلال ليلة من الحفلات للممثلة باريس هيلتون.


وقال جريج البالغ 34 عامًا، في مقطع الفيديو الأصلي: "شيء واحد يخصني هو أنني سرقت باريس هيلتون ذات مرة، وآمل ألا ترى هذا أبدًا لأنني قد أذهب إلى السجن، وكنت في حفل M.I.A. الموسيقي. كان رائعًا. كنت أشرب، وغادرت الحفلة الموسيقية ثم توقفت سيارة سوداء كبيرة وصرخ كل هؤلاء الناس وخرجت باريس هيلتون".
وتابع جريج: "ثم ذهب الجميع إلى الداخل، بما في ذلك باريس هيلتون، وكان النادي في تورنتو، وذهب الجميع وفعلوا ما يريدون. لقد غادروا جميعًا. لكن السيارة كانت لا تزال موجودة وفتح صديقي الباب، ولم يكن هناك أحد في السيارة، لذا ركبنا السيارة".
وتابع: "كنا نضحك، كنا نصرخ، كنا في سيارة باريس هيلتون، ثم قال صديقي: اركض! ثم ظننت أن رجال الشرطة قادمون، فركضنا. لكن صديقي كان يصرخ بفرح في الواقع لأنها سرق نظارتها الشمسية كريستيان ديور،آسف باريس"
أضاف جريج : "إذن لدينا نظارات كريستيان ديور الشمسية من باريس هيلتون. نشاركها في مجموعة أخوات السفر في باريس هيلتون للنظارات الشمسية. لذا نعم، لقد سرقت باريس هيلتون. أتمنى أن يكون هذا جيدًا، وأرجوك لا تضعني في السجن . كنت غنيا."
وعلقت باريس هيلتون على الفيديو من خلال ديو، وظهرت وهي تبتسم، وعلقت هل يمكنك الكشف عن نظارة باريس هيلتون الشمسية؟"
​​وكتب جريج في تعليق على: "أنا آسف جدًا يا باريس !!! يمكننا إعادتها إليك !!!!" ,أجابت باريس: "أنا أسامحك ويمكنك الاحتفاظ بها!"