تصدر الممثل الأمريكي توم كروز قائمة الأغلى أجرا في هوليوود، حيث وصل أجره في أحدث أفلامه Top Gun: Maverick "توب جن: مافريك" إلى مبلغ 100 مليون دولار.


إحتل ويل سميث المركز الثاني في قوائم الرواتب الأعلى، حيث حصل على 35 مليون دولار أمريكي عن دوره في فيلم Emancipation الذي عرض على إحدى المنصات الرقمية.

جاء النجم ليوناردو دي كابريو في المركز الثالث، بعد تلقيه 30 مليون دولار أمريكي مقابل مشاركته في فيلم Killers of the Flower Moon .

حل براد بيت، في المركز الرابع حيث حصل على شيك أجر قدره 30 مليون دولار أمريكي مقابل دوره في دراما قادمة لا تزال بدون عنوان تدور أحداثها في عالم الفورمولا 1.

وفي المركز الخامس، حل النجم دوين جونسون "ذا روك"، الذي تلقى أجر 22.5 مليون دولار عن دوره في فيلم البطل الخارق المنتظر Black Adam "بلاك آدم".

أما في المركز السادس، تعادل عدد من النجوم على أجر 20 مليون دولار، وهم: كريس هيمسورث مقابل تكملة فيلم Extraction، ورايان رينولدز وويل فاريل عن فيلم Spirited ، وتوم هاردي عن فيلم Venom 3، وخواكين فينيكس عن الجزء الثاني من سلسلة أفلام الجوكر.

وشهدت القائمة حضورا نسائيا على غير المتوقع، حيث تلقت النجمة مارغوت روبي 12.5 مليون دولار نظير مشاركتها في فيلم Barbie، وهو نفس الأجر الذي تلقاه شريكها في البطولة رايان جوسلينغ.