بعد أن شوّق الأخوة جوناس لألبومهم الجديد على صفحتهم الخاصة، وبإنتظار محبيهم بسماعه بفارغ الصبر، تحدث أحد أعضاء الفرقة الفنان الأميركي نيك جوناس عن ألبومه الجديد في مقابلة صحفية، وقال: "نحن بالتأكيد نسير في اتجاه أحدث، لقد وجدنا الأشخاص المناسبين للعمل معهم على صوت يبدو مناسباً للعمر لما نحن فيه الآن، مثل جون بيليون على سبيل المثال، إنه رائع لأنه يسير على نفس المسار الذي نسلكه".


وبدوره، تحدث شقيقه الفنان جو جوناس عن الإتجاه الجديد الذي إختاروه منذ عودتهم إلى الساحة الفنية كفرقة وعن موعد صدور ألبومهم الجديد، وقال: "ليس لدي الكثير لأقوله عن ذلك لأننا نأخذ وقتنا الجميل، ليس لدي موعد لك. ليس لدي فكرة موسيقية حقاً عما سيبدو عليه أو ما لن يكون.
وأضاف: "يمكنني فقط أن أخبرك أنه عمل قيد التقدم، وأشجع الجميع على التحلي بالصبر معنا بينما نكتشف ذلك، لكننا لن نفعل ذلك مثل الأوقات الأخرى، حيث نبقى صامتين. سنستمر في تشغيل الموسيقى وتشغيل العروض والجولات. أنا متحمس حقاً لأن يسمعها الناس".
يذكر أن الأخوة جوناس إنفصلوا عام 2013 بعد 8 سنوات من تواجدهم على الساحة الفنية، وأكملوا بأعمال منفردة، ليعودوا مجدداً عام 2019، وأصدروا ألبوم "Happiness Begins"، ولم يصدر أي ألبوم لهم منذ ذلك الحين، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى إنشغلاتهم مع عائلاتهم.