رد الممثل العالمي براد بيت على طليقته الممثلة العالمية أنجلينا جولي بعد حديثها عن موقف عائلي تعرضت له مع أولادها عام 2016 على متن طائرة خاصة.


ونفى براد بيت مزاعم أنجلينا باعتدائه عليها وقال لشبكة "سي أن أن": "تستمر رواية جولي في التطور في كل مرّة ترويها وتضمّ ادعاءات جديدة غير مثبتة ولا أساس لها". وتابع: "لقد تحمّل براد مسؤولية ما قام به لكنّه لن يتحمّل مسؤولية أمور لم يقم بها. هذه الادعاءات الجديدة غير صحيحة على الإطلاق".
وكانت أنجلينا قد قدمت شكوى ردًا على دعوى براد بيت بشأن بيعها حصتها في شركة النبيذ الخاصة بهما، مدعيةً أنه حاول منعها من التحدث عن إساءة المعاملة المزعومة، حيث بثت بعض الادعاءات الجديدة الصادمة ضد زوجها السابق المتعلقة بحادث طائرتهما عام 2016.
وتحتوي الشكوى التي قدمها محامو جولي في لوس أنجلوس، على مزاعم حول المشاجرة بالطائرة الخاصة التي وقعت في 14 سبتمبر 2016 والتي أدت إلى طلب طلاقها بعد أيام.
وجاء في الملف: "عندما دافع أحد الأطفال شفهياً عن جولي، اندفع بيت نحو طفله وأمسكته جولي من الخلف لإيقافه. ولإبعاد جولي عنه، ألقى بيت بنفسه إلى الخلف على المقعد وأصاب ظهر جولي وكوعها، واندفع الأطفال إلى الداخل وحاول الجميع بشجاعة حماية بعضهم البعض. قبل أن ينتهي الأمر، قام بيت بخنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه. وتوسل بعض الأطفال إلى بيت للتوقف، وكانوا جميعًا خائفين ".
وتدعي الوثائق أنه على مدار ساعات كثيرة من التوتر على متن الطائرة، كان بيت يخرج بشكل دوري من الجزء الخلفي من الطائرة ليصرخ عليهم ويشتمهم و في مرحلة ما، كان يصب الجعة على جولي، وسكب الجعة والنبيذ الأحمر على الأطفال ".
جاء في الدعوى أن جولي بذلت جهودًا كبيرة في محاولة لحماية أطفالها من الألم الذي لحق به بيت للعائلة في ذلك اليوم، ولكن عندما رفع بيت دعوى يسعى إلى إعادة تأكيد سيطرته على حياة جولي المالية، أجبرت بيت جولي على الدفاع عن نفسها علنًا بشأن هذه القضايا لأول مرة ".
وقال مصدر مقرب من بيت: "إنه لأمر محزن للغاية أنها تستمر في إعادة صياغة ومراجعة وإعادة تخيل وصفها لحادثة حدثت قبل 6 سنوات، مضيفة معلومات غير صحيحة تمامًا لمحاولة الحصول على مزيد من الاهتمام لنفسها على حساب أسرتها".
وأضاف: "لقد أتيحت لها الفرصة لمشاركة المعلومات مع القانون الذي اتخذ قرارًا بعدم توجيه الاتهامات. أتيحت لها الفرصة لمشاركة هذا خلال محاكمة الحضانة المطولة، مما أدى إلى منح القاضي 50-50 حضانة لبيت. لقد لجأت إلى محاولة تكرار نفس الشيء. العودة إلى نفس الشيء شهرًا بعد شهر بمعلومات جديدة وما زالت تشارك معلومات خاطئة لأغراض لا يفهمها أحد.