لن تسمح نجمة تلفزيون الواقع بعد الآن على ما يبدور لمغني الراب الشهير كانيي ويست طليق شقيقتها النجمة كيم كارداشيان بالاستمرار في تمزيق حياة شقيقتها وبدأت تعلّي الصوت طالبة منه تركها وعائلتهم وشأنهم بينما يقوم هو بمحاول الدفاع عن نفسه بعد الأخطاء التي ارتكبها.


واحتار كانيي رفع اللوم عنه على اختياء لارتداء قميص "White Lives Matter". مشيراً إلى رواية جربها من قبل ، مدعيا أن كيم أقامت حفلة عيد ميلاد "سرية" لابنتهما ، شيكاغو ، بعد عام كامل تقريبًا من تقديم طلب الطلاق.
رد مغني الراب الشهير طليق نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان على مهاجمة شقيقتها كلوي كارداشيان له بشأن تربية أطفالهما وكتب :" أنتي تكذبين وكلكم بشكل أساسي خطفتم شيكاغو في يوم عيد ميلادها ، لذا كان من الممكن أن تتذكر أن والدها لم يكن موجودًا هناك، كذلك أقمتم خفلة عيد ميلاد ل سالم وكنت مسافراً من اليابان لأكون هناك وأحضر الحفل، وأول مرة سمعت عنه كانت رؤية صور الحفلة على الإنترنت ".
ويتابع قائلاً: "يجب أن أرى أطفالي أيضًا بنسبة 100٪ من الوقت ولكن منذ أن كان هناك فصل يجب أن يكون 50٪ من الوقت الذي لك تكونوا لتلعبوا مع دوندا مثل ذلك الموجود في اسم يسوع."
في ذلك الوقت ، عملت TMZ من مصادر مقربة من كيم أن كانيي كان يخطط لإقامة حفل عيد ميلاد خاص بشيكاغو ، وقرر في اللحظة الأخيرة أنه يريد حضور حفلة كيم.
وقالت كلوي التي نشر كلامها كانتيي في صفحته لموقع للتواصل الاجتماعي :"أنت ، أنا أحبك. لا أريد أن أفعل هذا على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكنك تستمر في إثارة الأمور هنا. أنت والد بنات أختي وأبناء أختي وأنا أحاول أن أكون محترمة ولكن من فضلك توقف عن تمزيق كيمبرلي إلى أسفل واستخدام عائلتنا عندما تريد الانحراف ".
تتابع ، "مرة أخرى مع قصة عيد الميلاد. كفى بالفعل. كلنا نعرف الحقيقة وفي رأيي ، لقد سئم الجميع منها. أنت تعرف بالضبط مكان وجود أطفالك في جميع الأوقات وأنت تريد أعياد ميلاد منفصلة. لقد رأيت كل النصوص تثبت ذلك. وعندما غيرت رأيك وأردت الحضور ، أتيت".(ترجمة الفن)