لم يوفر مصورو المشاهير لحظة واحدة لمراقبة كل من النجمين ليوناردو دي كابريو والعارضة العالمية جيجي حديد لالتقاط صور تؤكد الشكوك حول إقامتهما علاقة عاطفية غير معلنة.


ورصدت كاميرات المصورين دي كابريو في العاصمة الفرنسية باريس التي كانت توجهت إليها جيجي من أجل المشاركة في أسبوع الموضة المقام هناك.
وقد أثبتت اللقطات أن دي كابريو وحديد تواجدا في الفندق نفسه وهو Le Royal Monceau، إذ ما كادت جيجي تعود إلى الفندق عند العاشرة مساء وعلامات الفرح بادية على وجهها حتى رصدت الكاميرات لقطة للنجم الإيطالي الأصل وهو يغادر الفندق نفسه عند الساعة الواحدة صباحًا، محاولاً جهده إخفاء وجهه، ثم عاد ودخل إلى أحد النوادي الليلية ليمضي فيه قرابة الساعة ثم ما يلبث عائداً إلى فندق The Costes Hotel الذى ينزل فيه.
وانتشرت أخبار بأن الثنائي الشهير يتواعدان طوال الوقت، بعدما تم الإعلان عن وجود علاقة عاطفية تجمعهما سويا لأول مرة فى وقت سابق من هذا الشهر، وأكد مصدر لـ ET بأن جيجي وليو ارتبطا رسمياً وأن أمورهما تسير على ما يرام.
إشارة إلى أن ليوناردو انفصل عن كاميلا موروني في آب الماضي بعد علاقة دامت أربع سنوات أما جيجي حديد، فقد واعدت زين مالك والد ابنتها كاي.