بعد نجاح الباهر الذي حققه مسلسل "Monster: The Jeffrey Dahmer"، الذي تدور أحداثه حول قاتل متسلسل حقيقي، كشف ابن عم إيرول ليندسي، أحد ضحايا جيفري دامر، أن العرض تسبب في صدمة لعائلته مرة أخرى.


وقال على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: "أنا لا أخبر أي شخص بما يشاهده، فأنا أعلم أن وسائل الإعلام الإجرامية الحقيقية ضخمة، ولكن إذا كنت مهتمًا حقًا بالضحايا، فإن عائلتي (عائلة Isbell) غاضبة من هذا العرض. إنها تصيبهم بصدمة مرة أخرى مرارًا وتكرارًا، ولماذا؟ كم عدد الأفلام / العروض / الأفلام الوثائقية التي نحتاجها؟ "
زعم بيري أيضًا أن عائلته لم يتم إعلامها بشأن المسلسل، وأضاف: "لا يتم إعلام العائلات عندما يفعلون ذلك. كل هذا سجل عام ، لذلك لا يتعين عليهم إعلام (أو الدفع!) لأي شخص. اكتشفت عائلتي ذلك عندما فعل الجميع"، ويقصد بعد أن عرض للمرة الأولى في 21 أيلول.
أما أخته، روتا إيسبل، التي تم تصويرها في المسلسل، أعربت عن مشاعر مماثلة عندما رأت نفسها مجسدة في المسلسل، وقالت إيسبل إن "Netflix" لم تتواصل معها بشأن العرض وتتمنى أن تذهب بعض الأرباح إلى أطفال الضحايا، وأعلنت: "شعرت وكأنك تسترجعها من جديد، لقد أعاد كل المشاعر التي كنت أشعر بها في ذلك الوقت".