تلقى عشاق الفنان الأميركي بوست مالون في بوسطن بعض الأخبار السيئة عندما أعلن أنه سيؤجل العرض الليلي في TD Garden بعد دخوله المستشفى، وشارك مالون الذي يبلغ 27 عامًا، على جميع صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه استيقظ من ألم شديد وكان يواجه صعوبة في التنفس، وكتب: "بوسطن، أحبكم كثيرًا.

في الجولة، عادةً ما أستيقظ في حوالي الساعة الرابعة مساءً، واليوم استيقظت على أصوات طقطقة على الجانب الأيمن من جسدي، شعرت بأنني بحالة جيدة الليلة الماضية، ولكن اليوم شعرت بأنني مختلف تمامًا عما كنت عليه من قبل. أعاني من صعوبة في التنفس، وهناك ألم يشبه الطعن عندما أتنفس أو أتحرك."
ونظرًا للألم الذي كان يتعامل معه، قال مالون إنه لن يكون قادرًا على منح المعجبين العرض الذي دفعوا مقابله، رغم أنه وعد بتعويض غيابه لاحقًا، وأضاف: "تذاكر الجميع لعرض الليلة ستكون صالحة لإعادة الجدولة التي نخطط لها الآن. مرة أخرى، أنا آسف للغاية. أنا أحبكم كثيرًا. أشعر بالسوء، لكنني أعدكم بأنني سأصلح هذا الأمر لكم. أحبك يا بوسطن، سأراك قريبًا."
يذكر أن إصابة مالون الأخيرة جاءت بعد أسبوع واحد فقط من سقوطه فجأة على المسرح في سانت لويس، وكان قد أعلن مدير أعماله، دري لندن، سابقًا إن المغني أصيب بكدمات في ضلوعه.