كشفت النجمو الكوبية آنا دي أرماس في حديث لمجلة Another التي تصدرت غلافها، بأنها زارت برفقة فريق العمل قبر نجمة هوليوود الراحلة مارلين مونرو في اليوم نفسه الذي انطلق فيه تصوير فيلمها "Blonde"، ووضعوا رسائل على قبرها كتبها كل واحد منهم.


وأشارت دي أرماس أن هذ الخطوة كانت تمثل طلب إذن من مارلين بطريقة غير مباشرة لتصوير العمل لأن الجميع شعر حينها بمسؤولية كبيرة، وأدركوا تمامًا جانب القصة التي تتحدث عن "نورما جين" الشخصية التي تقف وراء مارلين مونرو،.
وسردت آنا دي أرماس كيف غيّر تجسيدها لشخصية مارلين مونرو حياتها ، إذ إنها كانت تحلم أنها أجرت محادثات طويلة معها حين كانت تخلد للنوم، وكانت تفكر بها كثيرًا، وكان لديها هذا الشعور بأنها متصلة بها لدرجة أن بكت في بعض الأيام أثناء غسل الأطباق .
فيلم "Blonde"، يتناول تفاصيل دقيقة في حياة النجمة الراحلة مارلين مونرو التي توفيت عن عمر ناهز 36 عامًا، من بطولة آنا دي أرماس، ومعها بوبي كانافال، أدريان برودي ومن إخراج آندرو دومينيك، وقد صُور بالكامل في لوس أنجلوس بميزانية 20 مليون دولار.
الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة جويس كارول أوتس، والذي سيبدأ عرضه على إحدى المنصات الرقمية في 28 أيلول/سبتمبر الجاري ومدته ساعتان و٤٦ دقيقة.