نشرت النجمة العالمية ليدي غاغا مقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه وهي تنهار بالبكاء وتقدم إعتذارها للجمهور بعد ان قطعت عرضها في ميامي، يوم السبت، بسبب الأمطار الخطيرة وظروف الطقس.


قالت ليدى غاغا ، وهي تبكي في مقطع فيديو: “لقد حاولنا حقًا اكمال العرض الليلة في ميامي، لكننا لم نتمكن من ذلك، لأنه حتى عندما توقفت الأمطار، كان هناك برق يضرب الأرض بالقرب منا، أعلم أنه لفترة طويلة حقًا كنت أرغب دائمًا في أن أكون ذلك الشخص السيء المتشدد، ولكن ما أريده حقًا هو أن أكون أيضًا مسؤولة ومحبة، ولا أعرف ماذا سأفعل إذا حدث أي شيء لأي شخص من الجمهور، أو إلى أي فرد من طاقمي أو فرقتي أو الراقصين”.
وفي منشور آخر نشرت ليدي غاغا صورة لها وعلقت عليها قائلةً: ": “أنا آسفة لأنني لم أتمكن من إنهاء العرض، لقد كان خطيرًا للغاية لأن البرق كان لا يمكن التنبؤ به ويتغير لحظة بلحظة، ، كنت أعرف في داخلي أنه من الأفضل الحفاظ على سلامتكم، أعتقد بطريقة ما أنني كنت أعلم أن هذه اللحظة ستحدث وأنا ممتنة جدًا لكم ولراقصي وفرقتي وطاقم العمل بأكمله وجميع أفراد عائلتي وأصدقائي.. السلامة أولًا.. أحبكم.”