London Bridge هو الرمز الذي ينسب للأحداث التي تلي موت الملكة إليزابيث الثانية.

ولم ينشر مضمونه بشكل رسمي بالرغم من تسريب تفاصيله خلال السنوات الماضية. وقد استحدث لتأمين إستمرارية العرش البريطاني بصفته رأس السلطة في بريطانيا ولتكريم ذكرى الملكة بشكل لائق.
بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية يتسلم العرش فوراً إبنها الأمير تشارلز ويصبح الملك تشارلز الثالث. تمت إذاعة خبر الوفاة على موقع العائلة المالكة الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي والعاملون في الـ بي بي سي وفي القنوات الأخرى كانوا يرتدون الأسود.
في اجتماع يضم الرسميين يعلن وفاة الملكة وتسلم الملك تشارلز الثالث العرش. فيما بعد يقسم الملك على حماية كنيسة اسكتلندا وهو تقليد يقوم به كل من يتولى العرش البريطاني منذ العام 1714, ومرسوم تسلم العرش يُقرأ لاحقاً من على شرفة قصر St James بالتزامن مع إطلاق العيارات النارية. وبعد إعلان الملك تشارلز ملكاً يعزف نشيد “God Save the King.”.
اليوم السبت ينقل جثمان الملكة الى قصر باكينغهام ولم يعرف إذا كان سينقل بالطائرة او بالقطار. وبعد عودة الجثمان الى القصر الملكي يحضر عدد من الوزراء من ضمنهم رئيسة الوزراء. ويبقى الجثمان حتى يوم الثلاثاء لينقل بعدها الى قصر Westminister. ويمكن للشخصيات الرسمية أن يتقدموا لإلقاء النظرة الأخيرة. وسوف يتقبل الملك التعازي في ويستمينيستر ومن المرتقب أن يزور الأحد اسكتلندا. ورحلته الأخيرة الى ويلز متوقعة الخميس المقبل.
ستقام مراسم دفن الملكة اليزابيث الثانية يوم الأحد الواقع في 18 أيلول في London’s Westminster Abbey. وسيكون الحضور على مستوى الرؤساء والشخصيات الرسمية وسوف تدفن داخل كنيسة الملك جورج السادس.