يتحضر الممثل العالمي اليك بالدوين للمشاركة في عمل جديد وهو مسرحية بعنوان "Art"، ومن المحتمل أن يتم تقديم العرض الأول لها في الربيع المقبل.


المسرحية تدور أحداثها فى باريس وكتبت فى الأصل باللغة الفرنسية، هي عبارة عن هجاء في عالم الفن بدأه رجل ثري يشتري لوحة بيضاء باهظة الثمن، وفاز العرض، الذي قام ببطولته سابقًا ألفريد مولينا، وفيكتور جاربر، وآلان ألدا في نيويورك، بجائزة تونى لعام 1998 لأفضل مسرحية، وكانت آخر مسرحية رئيسية ظهر فيها أليك بالدوين فى برودواى كانت بعنوان “Orphans” في عام 2013.
وكان قد خرج النجم الأميركي أليك بالدوين عن صمته ليتحدث عن تأثير الحادثة وتداعياتها على حياته، فقال إنه فقد 5 أدوار منذ وقوع الحادثة حتى الآن، وأضاف: "لقد فقدت دورا آخر أمس، وكنت مستعدًا للمشاركة في فيلم وكانت تجمعني جلسات مع صناعه منذ شهور، وأخبروني أمس أنهم لا يريدون تصوير الفيلم معي لهذا السبب".
وأشار بالدوين في تصريحاته لشبكة "CNN" الإخبارية، إلى أن زوجته لها الفضل في عدم انسحابه من السينما بعد الحادثة، وقال: "إذا لم تكن زوجتي معي فأنا لا أعرف أين سأكون الآن، ربما كنت سأستقيل أو أتقاعد أو أرحل، أو أبيع كل ما أملك وأحصل على منزل في وسط اللامكان، وأعمل في شيء آخر مثل بيع العقارات".