لم يكن النجم العالمي سيلفستر ستالون الأول من يتلقى أوراق الطلاق من زوجته، بعد دخولهم القفص الذهبي لما يقارب 3 عقود، فكان الفنان الشهير بيلي راي سايرس قد أعلن من قبل خبر إنفصاله عن تريش سايرس، وهذا الخبر حطم قلب إبنته الصغرة نواه سايرس، شقيقة الفنانة العالمية مايلي سايرس، ما ألهمها أن تستغل وجعها، وتكتب أغنية عنهما.


قد يكون الجزء الأصعب من ألبوم نواه القادم هو الأغنية الجديدة التي قالت إنها مستوحاة من طلاق والديها بيلي راي وتيش سايريس، والأغنية تحمل عنوان "Every Beginning Ends" ، وستكون ريفية، وهو النوع الذي إعتمده والدها في أغانيه، وتتحدث الأغنية عن عاشقين تلاشت علاقتهما الرومانسية. وستكون الأغنية بالتعاون مع الفنان بنيامين جيبارد.
تقول نواه في الأغنية التي ستطرحها اليوم، "كنت تقبّلني بدون سبب"، ويرد بنجامين، "لم يضحكني أحد مثلك."
يذكر أن تيش كانت قد تقدمت بطلب الطلاق في أبريل / نيسان للانفصال عن بيلي، وذلك بعد زواج دام 27 عاماً، إذ تزوج الزوجان في عام 1993 وانفصلا عن بعضهما البعض مرة أخرى، حيث قدما أوراق الطلاق في عامي 2010 و 2013 لكنهما تصالحا بعد ذلك.
وقال الزوجان السابقان في بيان مشترك "بعد 30 عامًا، خمسة أطفال رائعين وذكريات مدى الحياة، قررنا أن نسير في طريقنا المنفصل - ليس بالحزن، ولكن بالحب في قلوبنا". وأضافا: "لقد نشأنا معًا، وربينا عائلة يمكننا أن نفخر بها، وقد حان الوقت الآن لإنشاء مساراتنا الخاصة."