تحلُّ ذكرى وفاة الأميرة ديانا في الـ31 من آب الحالي وهي التي رحلت عن عالمنا في حادث سير مأساوي لكن محبيها حول العالم لا يزالون ستذكرونها ولا زالت تحتل مكانة في قلوبهم وهي التي لُقٍّبَت بأميرة القلوب.


وتكريما وتخليداً لذكراها، سيفتتح معرض جديد في لاس فيغاس بعنوان :Princess Diana: A Tribute Exhibition وذلك في 2 أيلول/سبتمبر المقبل.
ويتألف المعرض من 12 غرفة في المعرض على مساحة 10 الآف قدم مربع ويضم أكثر من 700 قطعة متنوعة من منزل طفولة الأميرة ديانا إلى العناصر الشخصية من حياتها الملكية. ويُقال أيضاً أنه تم تضمين العناصر المتعلقة بالأمير تشارلز ودوق كامبريدج ودوق ساسكس، كما سيتم عرض العديد من ملابس ديانا، بما في ذلك إعادة تصميم لفستان زفافها الشهير.
وقد تم إنشاؤه بالشراكة مع مؤسسة مؤسسة خيرية تطوعية تشارك مصنوعاتها اليدوية من الأميرة ديانا وتذكاراتها الملكية في محاولة لجمع الأموال لمكافحة سرطان الثدي، وقام بتنسيق المعرض فريق من المديرين التنفيذيين في صناعة الترفيه، وكتَّاب مشهود لهم بالنقد، وخبراء في ترميم المنسوجات، وخبراء دوليين عن العائلة المالكة والتاريخ البريطاني، حاثزين على جوائز عالمية.
سيشمل المعرض العديد من فساتين السهرة الأصيلة للأميرة وتصاميم الأزياء الشهيرة، وسيتمكن عشاق العائلة المالكة من الاستمتاع بمشاهدة القطع الأثرية المختارة بعناية من حفل زفاف الأميرة ديانا والأمير تشارلز عام 1981 بما في ذلك مشاهدة فستان طبق الأصل لزفاف ديانا والتحف من الاحتفالات الملكية الأخرى، حيث سيتيح المعرض للزوار فرصة مشاهدة نسخة بالحجم الطبيعي من فستان زفاف ديانا الشهير والمصنوع من الورق للفنانة والنحاتة البلجيكية إيزابيل دي بورشغريف.