دافع الممثل الأميركي أندرو غارفيلد، عن تقنيات طريقة التمثيل، تحديداً التي إستعملها النجم العالمي جاريد ليتو لفيلمه "Suicide Squads"، وهي تجويع النفس، وإعترف غارفيلد بإعتماده هذه الطريقة لأداء دور كسيباستياو رودريغز في فيلم "Silence"، الذي صدر عام 2016.


وقد كشف غارفيلد أنه ذهب إلى حد تجويع نفسه من الطعام والنشاط الجنسي ليلعب دور الكاهن اليسوعي، بناءً على المبشر اليسوعي الحقيقي جوزيبي كيارا، وقال الممثل إنه قضى ستة أشهر في حرمان نفسه من الجنس، وساعات طويلة من دون طعام.
وإعترف بأنه إستمتع هذه التجربة قائلا:" لقد كان رائعًا جدًا يا رجل. لقد مررت ببعض التجارب الجامحة والرائعة من تجويع نفسي من الجنس والطعام في ذلك الوقت، كان هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول طريقة التمثيل."
وأكد أن إعتمادها ليست مسؤولة عن التقلبات المزاجية، مشيرًا إلى السلوك المثير للجدل في الماضي من الممثلين الآخرين الذين إعتمدوها.
وختم: "الأمر في الواقع يتعلق فقط بالعيش بصدق في ظل ظروف متخيلة، وأن تكون لطيفًا حقًا مع الطاقم في وقت واحد، وأن تكون إنسانًا عاديًا، وأن تكون قادرًا على إسقاطه عندما تحتاج إلى ذلك والبقاء فيه عندما تريد البقاء فيه.