عيد الفنان الأميركي جوتس، حبيبته الفنانة العالمية ديمي لوفاتو بمناسبة عيد ميلادها، ونشر مجموعة صور وفيديوهات لهما على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي.

أنت الآن بلغت 30 عامًا وأنا أكثر الناس حظًا في العالم لأنك لي. جعلك تضحك أصبح هوسي الجديد لأن ابتسامتك تعالج اكتئابي حرفيًا. أنا فخور جدًا بك ليس فقط للنجاة من كل ما مررت به ولكن أيضًا الخروج إلى القمة وما أنت عليه الآن. وهذا كل ما في الأمر يا حبيبتي ... أنا هنا فقط لأدعمك وأخبرك نكات الغبية عند الحاجة. أنت أكثر من موسيقاك، أكثر من صوتك، أكثر من وجه جميل. أنت كل شيء. أنا أحبك، الفيديو الأخير هو أفضل مقطع جديد على الإنترنت. حقا انفجار مع الفرح كيف يمكن أن تكوني حقيقية.
وبورها ردت لوفاتو: "أنت أفضل حبيب في العالم أنا ممتنة جدًا لأنك لي لأنني لم أضحك أبدًا بهذه الطريقة في حياتي، لم أبتسم كثيرًا وقلبي مليء بالحب دائمًا أنت ..هذا المنشور.. هذا التعليق ... كيف أنت حقيقي ؟! أحبك عزيزي .. كثيرا".
وكانت صحيفة "People"، قد إكتشفت بداية آب أن الفنانة على علاقية جديدة، ولم يتم التعرف إلى هويته، إلا عندما روّج لألبومها الجديد.