عبّرت تينا نولز لوسون والدة النجمة الأميركية الشهيرة بيونسيه عن فخرها بها معددة مآثرها وأسباب نجاحها.


ونشرت لوسون مقطع فيديو قصيراً مركباً مع صور لابنتها برفقة زوجها وأرفقته بتعليق قالت فيه :"لقد شاهدت لأكثر من عامين كل العمل الشاق المستمر، والتضحية أحيانًا بالوقت مع عائلتها، وجلسات طوال الليل، والعمل أثناء المرض، وعطلات نهاية الأسبوع، ثم رعاية ثلاثة أطفال، والوقت بعيدًا عن زوج داعم للغاية، الدم عرق ودموع، أقول هذا لأقول إن بيونسيه تعمل بجد أكثر من أي إنسان أعرفه ويستحقه ويكسب كل ما تحصل عليه! على الاطلاق لم يتم تسليم أي شيء لها، تهتم بشؤونها الخاصة ولا تتحدث بشكل سيء عن أي شخص، ولا تحبط أي شخص أبدًا ، فهي دائمًا مخلصة ولطيفة. تعتني بأعمالها لا تعبث مع أحد. لذلك أنا فخورة بك !!!! Kudos Baby Girl تمتعي بالجوائز التي حصلت عليها ثم بعضها!".
من ناحية أخرى تصدّر ألبوم بيونسيه "رينيسانس" الصادر في 29 تموز/ يوليو قائمة بيلبورد لأفضل الألبومات، محققاً ثاني أفضل نتيجة هذه السنة بعد ألبوم "هاريس هاوس" لهاري ستايلز.
وتصدّرت إحدى أغنيات ألبوم النجمة الأميركية بيونسيه الجديد قائمة أفضل الأغنيات الأميركية للمرة الأولى منذ نحو 15 سنة.
واحتلت أغنيتها "بريك ماي سول" المركز الأول في ترتيب "بيلبورد هوت 100" للأغاني الذي يصدر أسبوعياً عن مجلة بيلبورد في الولايات المتحدة. ويعود آخر إنجاز مماثل لبيونسيه إلى عام 2008 مع أغنيتها "سينغل ليديز".(ترجمة الفن)