أعلنت شركة Epic Games عن انضمام المصارع الشهير والممثل العالمي ​جون سينا​ إلى لعبة Fortnite.

سينضم سينا إلى "Epic Games 'battle royale' كجزء من عرض الإتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية WWE الترويجي، الذي يشمل أيضًا Rocket League و Fall Guys.
ستتضمن شخصية سينا في اللعبة ملابسه الشهيرة وكل ما يميزه، بما في ذلك علامته التجارية "U Can't C Me"، وستصبح اللعبة في متناول الجميع يوم الجمعة 29 تموز/يوليو.
​​​​​في Fall Guys، ستنضم شخصيات نجوم WWE أخرى، من بينها الأسطورة The Undertaker و Xavier Woods و Asuka، إلى المتجر هذا الأسبوع، بينما شخصيات Cena و Roman Reigns ستتواجد في Rocket League.
من المثير للاهتمام أن نرى Epic تطلق هذا العرض الترويجي، فقد تكون دخلت في نوع من الصفقات طويلة الأمد مع WWE، والتي قد تمتد لأكثر من لعبة واحدة فقط من ألعابها. تتردد أخبار كثيرة عن أن بعض نجوم WWE سوف يدخلون في Fall Guys قريبًا جدًا.
لن يتمكن سينا بطل العالم 16 مرة أن يكون جزءًا من SummerSlam، وذلك لانشغاله في مجال التمثيل، فهو من أحد أهم نجوم هوليوود.
والجدير بالذكر أن سينا يلعب دور الشخصية الرئيسية في مسلسل "Peacemaker"، والتي ظهرت لأول مرة في كانون الثاني/يناير، وتلقى إشادة من النقاد.
رغم ذلك، ظهر سينا في حلقة من Raw للاحتفال بمرور 20 عامًا على ظهوره الأول على قائمة WWE الرئيسية في الشهر الماضي، وذكر رغبته في العودة إلى الحلبة في المستقبل.

​​​​​​​