تقدم "​فيكي كوشال​" بشكوى إلى شرطة سانتا كروز في مومباي بعد تلقيه وزوجته "​كاترينا كيف​" تهديدات.


وتم اخذ المعلومات المطلوبة من قِبَل شرطة سانتاكروز بموجب مادتي القانون؛ التهديد بالقتل والمطاردة، الخاصة بقانون العقوبات الهندي، مع قراءة المادة 67 (عقوبة نشر أو نقل مواد فاحشة في شكل إلكتروني) من قانون تقنية المعلومات. وفي نفس الوقت عمل فريق الشرطة الإلكتروني على تعقب المتهمين.
ويذكر أن المتهم استخدم حساباً مجهول الهوية للقيام بالتهديد، والذي يتم التحقيق فيه وتم تعقب عنوان IP الخاص بالمستخدم. |
قامت الشرطة بالقبض على رجل يبلغ من العمر 28 عاماً بتهمة مطاردة الممثلة "كاترينا كيف" وتوجيه تهديدات بالقتل لها وزوجها الممثل "فيكي كوشال". وقد تم تعقب المتهم واعتقاله من فندق في مومباي.
المتهم يُدعى "مانفيندر سينغ" يبلغ من العمر 28 سنة، من مواليد ولاية أوتار براديش. ترك الدراسة في الكلية، وهو ممثل مكافح، ومعجب بـ"كيف". وقد جاء إلى مومباي ليصبح ممثلاً.
وبحسب ما ورد، فقد أراد الزواج من نجمة Bang Bang وغالباً ما كان ينشر مقاطع فيديو وصوراً محوَّلة للممثلة معه على منصة مشاركة الصور. كما نشر صوره مع العديد من الممثلات الآخريات على إنستغرام.
هذا وقد، مثُل "سينغ" أمام محكمة باندرا يوم الثلاثاء وتم إرساله إلى حجز الشرطة حتى يوم الخميس (28 يوليو).
ومن جانبه، نفى "سانديب شيرخان" محامي "سينغ" كل المزاعم ووصفها بأنها لا أساس لها، حيث قال: "موكلي ممثل يكافح. هو متورط كذباً وأصبح كبش فداء. حذف الرسائل المرسلة من الممثلة كاترينا وشقيقتها من انستجرام. يتم تصوير قصة من جانب واحد". وقال لوكالة الأنباء ANI: "إنهما من نفس الصناعة ويعرفان بعضهما البعض منذ عام 2019. والآن فجأة تظهر هذه الادعاءات".