أصبحت فرقة كوين الغنائي أول فريق يبيع سبعة ملايين نسخة من ألبوم واحد محققاً بذلك إنجازاً تاريخياً في قوائم المبيعات في بريطانيا.


وأمضى ألبوم "أعظم أغنيات" مؤخراً أسبوعه الألف ضمن قوائم الألبومات الأكثر مبيعا في بريطانيا، حتى أن واحدة من كل أربع أسر في البلاد تمتلك نسخة من ألبوم "أعظم أغنيات" فرقة كوين الذي صدر عام 1981، وفق ما قالته الشركة الرسمية المسؤولة عن متابعة قوائم المبيعات الموسيقية في بريطانيا.
تصدر ألبوم كوين قوائم المبيعات بشكل مطلق بما يقرب من مليون نسخة، متفوقا على ألبوم "غولد"، الذي يضم أفضل أغنيات فريق أبا ABBA، وصدر عام 1992.
وكان الألبوم، الذي يضم أغان شهيرة مثل We Will Rock You وBohemian Rhapsody، دوما من أكثر الأسطوانات الموسيقية مبيعا على مدى سنوات.
لكن للمغني البريطاني الشهير إلتون جون رأي آخر إذ حذر من أن الوجود المستمر لألبومات أعظم أغنيات الفرق والمغنين المشهورين يؤدي إلى الحد من فرص أعمال جديدة في النجاح، وقال :"قوائم المبيعات مليئة بأسماء مثل فرق آبا وكوين"، مضيفاً :"إنه أمر محزن - هناك الكثير من الألبومات الجيدة التي تستحق أن تكون ضمن الألبومات الأكثر مبيعا، مثل خوانيتا يوكا، وشارون فان إيتن، وأنجيل أولسن. ما أريد معرفته هو لماذا ليسوا ضمن الأكثر مبيعاً؟ بسبب أشخاص مثلي!".