عرفت الممثلة الإيطالية ​مونيكا بيلوتشي​ بأناقتها وجمالها، حتى أنها حازت أكثر من مرة على لقب أجمل وجه في العالم.


هذه الألقاب لم تأتي ن فراغ، خاصة مع ذوق الممثلة الرفيع في إختيار إطلالاتها ومجوهراتها الساحرة، ما دفع الصحافة بتسميتها بملطة الماس، وظلت سفيرة لعلامة كارتييه لعدة سنوات.
إليكم مجموعة من أبرز قلادات مونيكا بلوتشي التي تزينت فيها عبر السنوات.

قلادات بتصاميم فريدة

من أهم القلادات التي إرتدتها مونيكا بيلوتشي، عام 2006، من مجموعة دار كارتتيه. كانت قد إرتدته الممثلة المكسيكية ماريا فيليكس لأول مرة عام 1975، وصمم خصيصاً لها بتصميم مستوحى من حيوانها التمساح بشكل دقيق.
واحتوت القلادة على 1023 ماسة صفراء و 1060 حجر زمرد وحجرين من ياقوت كابوشون.

وفي العام نفسه، إرتدت مونيكا قلادة ثانية على شكل تمساح، وهو من الماس والزمرد وقد صنع تكريماً للتصميم الأول الذي طلبته ماريا.


​​​​​​​

من أكثر الإطلالات تميزاً لمونيكا بيلوتشي، إرتردته عام 1993، ومؤلف من عدة قلادات ضيقة ومتدلية من اللؤلؤ، تزينت به بإطلالتها خلال حملة آنا موليناري.

​​​​​​​

​​​​​​​

عام 2016، أطلت مونيكا بيلوتشي برفقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وقد اتردت عقد متدلي من الألماس اللامع مع حجر كريم يتوسطه، متخلية بذلك عن ارتداء أقراط الأذن.

​​​​​​​

عام 2017، وخلال إطلالتها في مهرجان "كان" السينمائي بدورته الـ 70، إلاتدت مونيكا بيلوتشي عقد فاخر للغاية، بقلادة كبيرة ومتدلية، كما ظهرت بإطلالة أخرى خلال نفس الحدث ولكن بلون ذهبي، مع قلادة مميزة، تتألف من طبقتين وتنسدل منها أحجار بشكل طولي.

إضافة إلى هذه القلادات، أطلت مونيكا بيلوتشي بعدّة قلادات حديثة الطراز، منها:

​​​​​​​