بريسيلا بوليو وإلفيس بريسلي إلتقيا عام 1959 في المانيا حيث كان إلفيس يقوم بالخدمة العسكرية، كان يبلغ من العمر 24 عاماً بينما كانت تبلغ بريسيلا الـ14 عاماً.

أخبرت بريسيلا بريسلي في مقابلة أجرتها عام 2015 مع الـHuffington Post، انها كانت من هواة إلفيس وتحب موسيقاه قائلة: "أخذني والداي إلى منزله. كنت خجولة جدًا ، ولم أكن أبدًا من نوع الفتيات اللواتي تصرخن في الحفلات الموسيقية. تركني أجلس بجانبه وسألني الكثير من الأسئلة: "هل تذهبي إلى المدرسة؟ أين؟" كنت متوترة للغاية ، لم أكن أعرف ماذا أقول لها. ذهب إلى البيانو ، وبدأ في الغناء ليريحني." بعد ايام تلقينا اتصالاً هاتفياً، كان يريد ان يراني من جديد لم افهم لأنني اعتقدت انني كنت مملة جداً".
بعد بضعة أشهر، أكمل إلفيس بريسلي خدمته العسكرية وعاد إلى ممفيس، حيث كان ينتظره العديد من المعجبات. بقيت بريسيلا في ألمانيا بعيدة عن أخبار الكينغ ، بدأت علاقة مع صبي في سنها ، توم ستيوارت. ولكن ، في عام 1962 ، عندما اتصل بها إلفيس للانضمام إليه في غريسلاند ، تخلت بريسيلا عن حبها الناشئ للسفر إلى ممفيس. في عام 1966 ، عندما تركته صديقته أنيتا وود ، طلب إلفيس بريسلي الزواج من بريسيلا بوليو. أصبحت بريسيلا بريسلي في 1 أيار / مايو 1967 ، خلال حفل أقيم في فندق علاء الدين في لاس فيغاس. بعد تسعة أشهر من اليوم الذي تلا زواجهما ، في 1 شباط / فبراير 1986 ، أنجبت ابنتهما ليزا ماري.