ظهر ابن عارضة الأزياء والمغنية الإيطالية التي تحمل الجنسية الفرنسية ​كارلا بروني​ للمرة الأولى على ممشى عرض أزياء ​فيرساتشي​ للرجال لربيع وصيف 2023 والذي شارك فيه كعارض أزياء.


أوريليان أنتوفين​ ابن بروني من الفيلسوف رافاييل أنتوفين البالغ من العمر 21 عامًا، يبدو أنه يسير على خطى والدته التي حظيت بلقب السيدة الأولى في فرنسا عندما تزوجت من الرئيس الفرنسي الأسبق ​نيكولا ساركوزي​، وكان وظهر أوريليان على أوّل غلاف هذا الشهر بياقة فيكتوريّة جميلة، وارتدى العارض الشاب قميص بولو كبير الحجم بطبعة مبهرجة.
وجسّد ببراعة إبن كارلا بروني الشاب اللامع رجل فيرساتشي، ووضعت يديه في جيبي سرواله الأسود مع قميص بطبعة لوجه رجل من عصور مضت باللون الأحمر وجاء هذا العرض مستوحى من الفن الباروكي، وتميّز بشعره اللاصق المسحوب إلى الخلف وفكّه البارز ومنكبيه العريضين.
وشاركت كارلا بروني خبر عرضها منذ 30 عاماً أي في عام 1992 فستاناً أحمر أنيقاً للدار الإيطاليّة، نفسها الأمر الذي جاء مصادفة مع اول ظهور لابنها في عرض لنفس الدار، وعلقت :"بفارق 30 سنة بين هاتين الصورتين. شكرًا لك عزيزتي دوناتيلا على خلق ذكريات عائلية لنا"، يبدو أن الخلافة مضمونة!