زواج نيكولا بيلتز ابنة الملياردير نيلسون بيلتز على بروكلين بيكهام ابن نجم الكرة المعتزل ديفيد بيكهام، يوم السبت الماضي حديث الصحافة.

ابهرت بيلتز بفستان زفافها الذي اختارته مصمم خصيصاً لها من علامة Haute Couture Valentino الفاخرة. يمكن القول عن الفستان انه عمل فني رائع تحلم به كل فتاة.
الفستان الرومانسي التقليدي اتى تتويجاً لعام من المحادثات استمرت لعام بين العروس وفريق فالنتينو الابداعي، رافقت الفستان الابيض الكلاسيكي طرحة من التول المزركش وغطت يديها بالتول المزركش ما اثار اعجاب الحاضرين الى حفلة الزفاف.

بروكلين بيكهام أصغر من زوجته نيكولا بيلتز ب 4 سنوات

احتفل عارض الازياء بروكلين بيكهام ابن لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام والفنانة فيكتوريا بيكهام بزواجه على حبيبته الممثلة الاميركية نيكولا بيلتز. وسرقت العروس الاضواء بفستان من دار فلنتينو وقد حضر الزفاف الذي حصل يوم السبت الماضي حوالي 600 مدعو ومدعوة منهم عدد كبير من النجوم مثل ايفا لونغوريا وسيرينا ويليامز وميل سي ... وقد أحيا الحفل الفنان مارك انطوني الذي قدم باقة من اجمل اغنياته للعروسين.
ولم يتوقع كثر حدوث هذا الزفاف خصوصا ان بروكلين لا زال صغيرا ويبلغ من العمر 23 سنة فقط بينما نيكولا تبلغ من العمر 27 سنة اي انها تكبره بـ 4 سنوات.

نيكولا بيلتز توجه رسالة لوالدها بعد زفافها

نشرت نيكولا بيلتز، زوجة بروكلين بيكهام صورة لها مع والدها على وسائل التواصل الاجتماعي، شاكرة والدها على أجمل عطلة نهاية أسبوع في حياتها، وهي نهاية الاسبوع الماضي الذي شهد زفافها من بروكلين بيكهام في حفل ضخم ورائع، وتوجهت بيلتز بهذه الرسالة الى والدها البالغ من العمر 79 عاماً قائلة ما معناه: أشكرك على أجمل عطلة نهاية أسبوع في حياتي. أنت تجعلني أحلق عالياً.
وكان الملياردير نيلسون بيلتز تكفل بكل تكاليف زفاف ابنته نيكولا، اذ دفع ما لا يقل عن 3.500.000 دولار اميركي في حفل زفاف رائع ضم عددا كبيرا من المشاهير.