كشف نجما بوليوود الشهيرين، سلمان خان و كاترينا كيف عن الإعلان التشويقي الأول لفيلمهما الجديد Tiger 3 وموعد إطلاقه، وذلك في صفحتيهما الرسميتين على موقع للتواصل الاجتماعي، تم تصوير الجزء الثالث للفيلم مؤخراً في دلهي والمناطق المجاورة لها، حتى أن بعض نوادي المعجبين نشرت صوراً للنجوم من مواقع التصوير على وسائل التواصل الاجتماعي.

قبل ذلك، صوَّر "سلمان" و"كاترينا" الفيلم أيضاً في روسيا والنمسا.
وعلق سلمان على الإعلان:" Tiger 3 في عيد 2023...لنكن جميعاً هناك". سيتم إصدار الفيلم باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو".
Tiger 3 هو الجزء الثالث في سلسلة أفلام الحركة لـ سلمان" وكاترينا، من إخراج مانيش شارما ويضم أيضاً من النجوم "عمران هاشمي". في أجزاء الفيلم، يلعب "سلمان خان" دور الجاسوس الهندي "أفيناش سينغ" أو "تايغر راثور"، الذي يقع في حب الجاسوسة الباكستانية "زويا حميمي" (كاترينا).
ويبدأ المقطع التشويقي مع "كاترينا كيف" مرتدية سترة وسروالاً أسود، وهي تقوم ببعض الأعمال القتالية الرائعة. يساعدها عدد قليل من مصممي الرقصات للحصول على الحركات الصحيحة. ثم تلتفت إلى "سلمان خان" وتقول له: "دورك، هل أنت جاهز؟" يرد "سلمان خان"- الذي كان في غفوة- قائلاً: "النمر جاهز دائماً".