صرحت الممثلة التركية إيدا إيجي حول علاقتها لاعب كرة السلة بوراهان تونجر بالقول: "علاقتنا تسير بشكل جميل جداً، وليست هناك مشاكل.

أنا عندما أغضب من بوراهان ألغي متابعته وبعد ان أهدأ ويزول غضبي أعود لمتابعته. ولكن كلما ألغي متابعته أنتم تنشرون خبر بأننا انفصلنا لذلك أصبحت لا ألغي متابعته عندما أغضب".
ورغم أن الممثلة إيدا إيجي تحاول جاهدة إخفاء حياتها الخاصة عن السوشيال ميديا إلا أنه هناك تداول أخبار حول انفصالها عن حبيبها لاعب كرة السلة بوراهان تونجر وذلك بعد عودتهما من قضاء عطلتهما في بودروم، ولكن نشرت المواقع أنهما لم يبررا الأسباب"، إلى أن خرجت النجمة وتحدثت عن الموضوع.
واحتفلت النجمة الحسناء بعيد الحب برفقة حبيبها ناشرة صورة لهما وهما خارجين في موعد وعلقت عليها: عيد فلنتاين سعيد">
يشار إلى أن إيدا إيجي ولدت في العشرين من شهر يونيو عام 1990م في مدينة اسطنبول في تركيا، تعتبر إيدا واحدة من جميلات الفن في تركيا ولدت في أسرة مكونة من أب وأم وثلاث بنات وهي الإبنة الصغرى، التحقت بمدرسة سيسلي بروجرس الثانوية ثم درست في جامعة اسطنبول للتقنية قسم علم النفس وتخرجت منها، درست إيدا إيجي الكثير من اللغات فهي تتحدث اللغة الإنجليزية والألمانية وكذلك التركية لغتها الأم، أحبت الفن من صغرها وحصلت على دورات في تاريخ الفن ثم عملت في البداية في البرامج التليفزيونية ثم عملت بالمسرح وأول بداية ظهور حقيقي لها كان على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل “السيئون السبعة” عام 2011، ثم توالت أعمالها واشتهرت كثيراً عندما قدمت دور بطولة في مسلسل “من أجل ابنتي” في عام 2013.