ارتدت ملكة إسبانيا المستقبلية الأميرة ليونور بدلة بيضاء لتؤدي قسم الولاء للدستور الإسباني في مدريد يوم الثلاثاء، في خطوة مهمة على طريقها إلى العرش مع بلوغها سن الرشد.


قامت أميرة أستورياس بتصفيف شعرها على شكل ذيل حصان منخفض، وألقت نظرة فاحصة على الأوسمة الحكومية التي حصلت عليها حديثًا وقلادة الوسام الملكي الإسباني المتميز لكارلوس الثالث.



البدلة البيضاء هي اختيار العديد من الاميرات والملكات، فقد كانت قد ارتدت أميرة ويلز كيت ميدلتون، البالغة من العمر 41 عامًا، بدلة ألكساندر ماكوين البيضاء المجهزة لمباراة دور المجموعات لكأس العالم للرغبي 2023 بين إنكلترا والأرجنتين في أيلول/سبتمبر. كما ارتدت الأميرة كيت الطقم مع حزام مطابق في دورة ألعاب الكومنولث في تموز/يوليو 2022، وغيرته بأقراط أنيقة عند الكشف عن النصب التذكاري الوطني ويندراش في محطة واترلو في حزيران/يونيو من ذلك العام، وخرجت بالبدلة مرة أخرى للتوقف في جامايكا خلال فترة ولايتها. جولة ملكية في منطقة البحر الكاريبي مع الأمير ويليام في شهر آذار/مارس.



وظهرت دوقة ساسكس ميغان ماركل، البالغة من العمر 42 عامًا، مؤخرًا باللون الأبيض على خشبة المسرح في "قمة الآباء لمؤسسة Archewell: الصحة العقلية في العصر الرقمي" في مدينة نيويورك، حيث ارتدت سترة عاجية مكشوفة الكتفين وسروالًا مطابقًا لها.
وسبق أن أحدثت ميغان ضجة كبيرة ببدلة بيضاء من فالنتينو في دورة ألعاب Invictus 2022 في لاهاي.

والدة الأميرة ليونور، الملكة ليتيزيا، هي أيضًا من محبات البدلات البيضاء، فظهرت ملكة إسبانيا، البالغة من العمر 51 عامًا، في بدلة كارولينا هيريرا الخاصة بها مع بلوزة مزينة بالدانتيل في حدث مؤسسة أميرة أستورياس في القصر الملكي في حزيران/يونيو.
وفي نفس الوقت تقريبًا من الصيف الماضي، ارتدت البدلة مع بلوزة وردية شاحبة لزيارة مركز CREADE للاجئين مع السيدة الأولى الدكتورة جيل بايدن.

كما ارتدت الأميرة الدنماركية إيزابيلا البالغة من العمر 16 عامًا سترة بيضاء وسروالًا مطابقًا في مأيار/ايو 2022.
وكانت الأميرة ماري قد ارتدت البدلة سابقًا خلال زيارة إلى ستوكهولم عام 2017، وأعطتها ابنتها الكبرى لمسة لامعة خاصة بها من خلال بروش من الألماس واللؤلؤ أهدته جدتها الملكة مارغريت لها في يوم عيد ميلادها عام 2007.