تألقت النجمة العالمية سيدني سويني وسحرت عيون الجمهور، حيث ظهرت بلوك كاجوال رائع، إرتدت فيه كروب توب باللون الأسود من الكروشي واسعة وبكمين طويلين، مع سروال جينز واسع باللون الأزرق، وحزام عريض باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً أظهرت من خلاله جمال وجهها.


وكانت أوضحت الفنانة العالمية ليلي راينهارت علاقة الصداقة التي تجمعها مع الممثلة سيدني سويني، وسط شائعات عن خلاف بينهما، إذ في 4 أيلول، وقع نجما التلفزيون في ما بدا أنه شجار غريب على السجادة الحمراء في حفل أرماني لمهرجان البندقية السينمائي الدولي لعام 2023 في إيطاليا. التقط مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، لسويني وهي تقترب من راينهارت، والممثلة كاميلا مينديز، أمام بحر من الكاميرات.
وشرعت سويني في الاتكاء على الممثلتين واحتضانهما. وفقًا للشخص الذي نشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، بدا أن تعبير راينهارت يذوب في نظرة مهيبة بمجرد انسحاب سويني من العناق، مما أدى إلى إجماع عبر الإنترنت على أن الاثنين كانا يتنازعان.
ومع ذلك، فإن ليلي ليست من النوع الذي يسمح للإنترنت بنشر قصة لا تتفق معها. لذلك، لم يستغرق الأمر الكثير من الوقت قبل أن تتناول راينهارت التكهنات المتعلقة بها وبسويني. لقد انتقلت إلى صفحتها الخاصة، لإصدار بيان. وكتبت في وقت لاحق يوم الاثنين: "توقفوا عن صنع الأشرار من النساء في كل فرصة تتاح لك".