ينجح المصمم العالمي إيلي صعب من جديد بخطف قلوب العرائس التي تنتظر تصاميمه، وذلك من خلال بمجموعته العرائسية.


وكشف صعب عن فساتين زفاف تميزت بخطوط بسيطة وتفاصيل استثنائية وتألق رقيق لغبار الألماس.
استوحيت التصاميم من حقبة ماضية كانت حافلة بالأنوثة الجذابة، وقُدمت بطريقة حركية رائعة تجمع بين الحداثة والمعاصرة.
ترجمت مجموعة "من غبار الألماس"، الدقة والبراعة الفنية التي لطالما عرفت بها دارة إيلي صعب، واستُوحيت من أسلوب الآرت ديكو. وتجلى الأخير، في زخارف الخرز المخرمة الجميلة عبر خطوط الباليه وخطوط العنق بدون حمالات في تجريدات خطية متناظرة، تتدفق أسفل تنانير التول الرزينة كأشعة الشمس المتلألئة. بين الأقمشة الفاخرة بدون تطريز والأخرى من الدانتيل المزخرف بأحلى اللمسات، تنوعت تصاميم صعب، ولفت الأنظار ثوب من قماش الميكادو الملتف حول الجسم بشكل أنثوي مع عقدة فراشة على شكل قلب، ما أضفى عليه الحركة والأنوثة. وفستان آخر أضيء بأحجار الكريستال والترتر المتقزحة الألوان، وبزخارف الأزهار والأطراف المشغولة بدقة، والتي بدت كالأحجار الكريمة التي تلتقط ومضات الضوء.
استطاع صعب أن يصل لكافة الأذواق، فتراقصت الخطوط الزهرية الرقيقة لدانتيل شانتيي من الأكتاف إلى الأسفل وعلى الأكمام اللامعة، وتحولت إلى فساتين منفوخة ذات أبعاد ضخمة.
تنوعت الطرحات ولكن اتفقت على الأنوثة المطلقة، فطفت طرحة ناعمة من الريش فوق ثوب ضيق مع ياقة على شكل حرف V في الخلف، وتلألأت تنورته الشفافة من التول في كوكبات من غبار الألماس. أما لمحبات فساتين الزفاف القصيرة، تخلل المجموعة فستان جرس قصير مع تنورة مكشكشة، مع عقدة مستوحاة من الطراز العتيق مصنوعة من أحجار الراين والخيوط الفضية زينت محيط الخصر الضيق.