لم تعد الألوان الحيوية مقتصرة على موسم الربيع والصيف، بل أصبحت صيحة رائجة لموسم الخريف، ليس في الأزياء فحسب، بل الاكسسوارات أيضاً، وسوف نطلعك على أجدد موديلات حقائب يد متعددة الألوان لخريف 2023 لتضيف لمسة نابضة بالحياة لإطلالاتك هذا الموسم.

حقيبة من ديور

قدمت ماركة ديور هذه الحقيبة المميزة من مجموعة ليدي ديور الأيقونية، والتي تزينت بالترتر الملون، وجمعت بين العديد من الألوان لتناسب كثير من الأزياء.


حقيبة من دولتشي آند غابانا


أحببنا هذه الحقيبة من ماركة دولتشي آند غابانا بالنقشة المميزة للماركة والمفضلة للنجمات مع درجات الوردي والفوشيا التي تجعلها أكثر أنوثة وجاذبية.


حقيبة من فندي

تعد هذه الحقيبة من أجدد موديلات حقائب يد متعددة الألوان لخريف 2023 من ماركة فندي، كما أنها مزودة بحزام طويل يمكن حملها على الكتف، وتزينت بشعار الماركة بألوان متعددة.

حقيبة من لويس فيتون


من الحقائب المميزة التي قدمتها ماركة لويس فيتون والتي تتسم بالطابع الأيقونية باللون البني مع طبعات شعار الماركة، ولكن هذه المرة، تزينت برسومات ملونة مستوحاة من الطبيعة.

حقيبة من برادا


قدمت ماركة برادا هذه الحقيبة المميزة التي تجمع بين أكثر من لون متناغم بأسلوب أنيق يكمل أناقتك بالأزياء الناعمة، ولذلك اعتمدتها كثير من النجمات.

حقيبة من فالنتين

ننهي جولتنا مع أجدد موديلات حقائب يد متعددة الألوان لخريف 2023 مع هذه الحقيبة المميزة من فالنتينو، والتي تزينت بتطريزات ملونة براقة بالإضافة إلى شعار الماركة المعدني، وهي مناسبة للمساء والسهرات.