أطلت الممثلة المصرية نيللي كريم على الجمهور بلوك رائع، من خلال صور نشرتها عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها مرتدية فستاناً ضيقاً باللون الأسود ذات كم واحد شفاف، وردت شعرها إلى الخلف، وطبقت مكياجاً أظهر جمال ملامح وجهها.


وكانت كشفت نيللي كريم عن تفاصيل مسلسلها القادم، المقرر عرضه في شهر رمضان 2024، وقالت: "سأقدم شخصية كوميدية اسمها "فراولة" في مسلسل يحمل اسمها "فراولة" في رمضان المقبل 2024، والعمل مكون من 15 حلقة، وسعيدة بعدد حلقاته لأننا لدينا مشكلة في مسلسلات الـ 30 حلقة بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير، مما يدخلنا في حالة ضغط بسبب الوقت وحتمية تسليم الحلقات خلال أيام التصوير والعرض في نفس الوقت".
وتابعت الممثلة خلال لقائها ببرنامج أسرار النجوم، وقالت: "أعمال الـ 30 حلقة لا تكون بنفس الجودة التي نتمناها وتكون عدد ساعات تصويره طويلة، والدليل على نجاح الـ 15 حلقة هو نجاح منى زكي في رمضان الماضي بمسلسل "تحت الوصاية" الذي كان على جودة عالية".
وتحدثت عن عدم تحقيق مسلسلها "عملة نادرة" النجاح المتوقع، وقالت: "عدم نجاحه بالشكل الكبير يعود إلى دخول تصويره بدون حلقات مكتملة، بالإضافة إلى عامل الوقت، مما يضر منظومة العمل كلها".