تألقت الممثلة المصرية يسرا بإطلالات كلاسيكية تعود إلى فترة السبعينيات، فظهرت في عدة لوكات مختلفة وتصاميم متنوعة من فساتين وغيرها، واعتمرت قبعات يعود تصميمها للزمن الجميل.


وقد تصدرت يسرا غلاف مجلة Harper's Bazaar Arabia التي عنونت عددها لشهر أيلول بعبارة "يسرا للأبد".
ومن حيث الناحية الجمالية، فمن الواضح أن الصور التقطت بألوان تعود إلى حقبة قديمة، تلك التي بدأت خلالها شهرة يسرا الحقيقية على الشاشة المصرية والتي قامت بتنفيذالجلسة التصويرية المصورة اللبنانية عذراء قنديل.
وتنوعت إطلالت يسرا من الفستان الزهري المميز بالريش عند الكتفين من تصميم إيليو أبو فيصل وظهروها بفستان أسود من تصميم سعيد قبيسي، استطاعت يسرا من خلاله أن تعيد الجمهور إلى ستايل كلاسيكي مميز لا سيما من ناحية القفازات والقبعة، والملفت أن معظم الصور كانت تحتوي على عبارات سبق وأن كانت جزءًا من سيناريو أحد مسلسلات أو أفلام يسرا، على سبيل المثال: "ياختي كده ينفع وكده ينفع" من فيلم طيور الظلام عام 1995.
وتألقت يسرا بإطلالة كلاسيكية وعصرية في آن، بمعطف باللون الأسود والذهبي من جورج شقرا يجمع ما بين القماش المعدني والمخملي.
وفي اللقاء الذي أجرته المجلة، كشفت يسرا عن مصدر قوتها فقالت:"أستمد قوتي من أماكن قليلة - من عائلتي، ومن إيماني بما أفعله. لن أقول أبدًا شيئًا لا أؤمن به. أبدًا. إذا رأيت شخصًا مزيفًا أو متعجرفًا، فإنني أتخلى عنه فوراً. لماذا أتحمل هذا العبء في حياتي؟ خلاص، وداعاً".