ستحتفل الفنانة العالمية سيلينا غوميز بعيد ميلادها الحادي والثلاثين غدًا، لكن هذا لا يمنعها من الظهور بإطلالة مميزة في عيد ميلاد صديقتها، إذ شاركت محبيها صوراً من هذه المناسبة، وأطلت مرتدية فستاناً ذهبياً وأقراط متدلية إلى جانب صديقتها.

وكتبت: "فاتها عيد ميلاد هذا الشخص المميز، عيد ميلاد سعيد يا ملاك". شاركت أيضًا صورة شخصية لهما معًا، وألقت نظرة فاحصة على فستانها.
وكانت قد ناقشت غوميز مشاعرها تجاه التقدم في السن وتحقيق التوازن في حياتها، وقالت: "لا أعتقد أن التوازن ثابت بالنسبة لي بسبب نمط حياتي. كلما تقدمت في السن، أدركت أن هذه هي وظيفتي وهذا ما أريد أن أفعله في حياتي، لذلك أريد أن أستمتع بها. وأخصص وقتًا للأشياء المهمة. هذا هو المثال المثالي. انتهيت للتو من عرضي وسأقضي أسبوعًا واحدًا مع عائلتي ثم سأسافر إلى باريس ثم سأعود إليهم لكني سأعمل على ألبومي في نفس الوقت. أنا فقط يجب أن أفعل كل شيء. الآن ، هذه هي الطريقة التي أعمل بها ".
وتابعت قائلة: "ربما عندما أتقدم في السن، سأكون مختلفة، لكن من أنا، أخلاقي في العمل، حياتي، هو هذا: الزحام. وأشعر بالملل. أريد فقط أن أفعل الكثير من الأشياء الرائعة مع الكثير من الأشخاص الرائعين".