تزوج الممثل ديلان سبرواس وعارضة الأزياء باربرا بالفين في بلغاريا على أرض يملكها والدي باربرا، وهي مخصصة للأعراس، ونظرت باربرا أيضًا بعناية في كل جانب من جوانب خزانة ملابس زفافها، حيث تريد ارتداء شيء خالد وكلاسيكي للحفل.

كانت فيفيان ويستوود نقطة انطلاقها، واستقرت في النهاية على تصميم مخصص بدون حمالات من دار الأزياء البريطانية. بالنسبة لمجوهرات يوم الزفاف، إعتمدت على جواهر تيفاني آند كو، حيث ابتكر الصائغ قلادة مستوحاة من التسعينيات للعروس تتكامل تمامًا مع الفستان.
بالنسبة لفستان باربرا الثاني، أرادت أن ترتدي مظهرًا يشعر بالشباب والمرح ويمكنها أن ترقص طوال الليل. ولهذه الغاية، اختارت أسلوبًا قصيرًا مع ظهر متقاطع من "Philosophy di Lorenzo Serafini". تقول باربرا: "لقد كان الخيار الأفضل". جعلني الفستان أشعر وكأنني أميرة".
تشرح العروس: "هناك أيضًا تقليد هنغاري حيث يتعين عليك ارتداء فستان أحمر بعد منتصف الليل - يُطلق عليه اسم "menyecske ruha". خططت باربرا لجميع إطلالاتها مع وضع أزواج الأحذية من جيمي تشو في الاعتبار. من خلال خدمتهم المصممة حسب الطلب، تم تصميمها لتتناسب مع ألوان فساتينها الخاصة وكلها مخصصة مع "D Heart B".
في هذه الأثناء، كانت جميع وصيفات العروس يرتدين ألوان الباستيل الرائعة. تقول باربرا: "كان من المهم بالنسبة لي ألا أختار لونًا معينًا بل لوحة حتى يظل بإمكان الجميع التعبير عن أنفسهم بالطريقة التي يريدونها في الموضوع. أردت أن يشعر الجميع بالراحة. كان لدي بعض أفراد عائلتي لفتيات الأزهار، وكان الرجال جميعًا وسيمين في بدلاتهم السوداء ".