ضجة كبيرة وواسعة أحدثها الفيلم العالمي "باربي"، بطولة الممثلين العالميين مارغو روبي ورايان غوسلينغ حتى قبل إصدارها، ليس فقط حماساً للقصة وأحداثها، بل بسبب البروباغاندا الواسعة التي رافقته وحملة الدعاية التي جاءت بمساعدة أهم الماركات العالمية، والتي طالت جميع المواد الإستهلاكية مهما كان نوعها.
كما لا يمكننا أن ننسى إلقاء الضوء على إطلالات الممثلة العالمية في العروض الأولى للفيلم، والتي أعادت فيها نقل إطلالات ظهرت فيها دمية باربي عبر السنوات، وتألقت بجمال خلاب زاد على الدعاية دعاية.
إليكم إذاً قائمة بأبرز النجمات العالميات اللواتي ظهرن بلوك باربي عبر السنوات وخطفن قلوب الجمهور:

كايلي جينر

أطلت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي الأميركية كايلي جينر بجلسة تصوير مميزة خضعت لها، حيث عرضت نفسها وكأنها دمية باربي، وترتدي مايوه باللون الفوشيا، وتركت شعرها الأشقر الوايفي منسدل على كتفها.

هايلي بيبر

أطلت عارضة الأزياء العالمية، هايلي بيبر سابقاً بمايون مميز باللونين الزهري والأبيض، مكتوب عليه كلمة "باربي"، ونسقته بطريقة مميزة لإحدى الحفلات التنكرية.
ومن الناحية الجمالية، رفعت هايلي بيبر شعرها بتسريحة ذيل الحصان، مع ربطة شعر باللون الزهري الفاتح، بطريقة كانت قد ظهرت فيها دمية "باربي" سابقاً.

ريتا أورا​​​​​​​

أطلت الفنانة العالمية ريتا أورا سابقاً بلوك أكثر من رائع بحفلة هالوين لعام 2014، حيث تنكرت بزي أطلت فيه دمية "باربي" سابقاً، دون أن تنسى تنسيق تاج الرأس، ومرآة وهاتف باربي المحمول معه.
وإرتدت ريتا أورا فستاناً ضيقاً وكاشف وطويل باللون الفوشيا، الذي يليق بالحسناوات الشقراوات بشكل كبير.
إضافة إلى الفستان، لم تتناسى ريتا أورا تنسيق مجموعة مميزة من الإكسسوارات ذات الألوان المختلفة، والتي أضفت للإطلالة رونق باربي الخاص.

​​​​​​​باريس هيلتون

من المعروف عن نجمة مواقع التواصل الإجتماعي باريس هيلتون، أنها تسعى دائماً لإعتماد إطلالات شبيهة بإطلالة باربي، خاصة وأنها شهيرة بشعرها الأشقر الفاتح، الشبيه بشعر باربي.
وظهرت سابقاً بفستان باللون الفوشيا قصير وواسع، بأكمام طويلة، طبعات كلمة باربي على الفستان كامل، وخضعت لجلسة تصوير وهي تحمل دمية باربي بيدها.

​​​​​​​

بيونسيه​​​​​​​

كاسرة الصورة النمطية الخاصة بدمية باربي، أطلت الفنانة العالمية بيونسيه بمايوه خاص بدمية باربي باللونين الأسود والأبيض مقلم، منسقة شعرها بالطريقة التي ظهرت فيها دمية باربي سابقاً مع النظارات الشمسية الخاصة بها، وحلق الأذن الذي إعتمده.
وتفاعل الجمهور بشكل كيبر وقتها مع إطلالتها، معبرين عن جمالها ورشاقتها.

كيم كارداشيان

نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كارداشيان شهيرة بإطلالاتها المختلفة دائماً، حيث تسعى بشكل مثابر على تغيير لوكاتها وملامحة الترند بكل تفاصيله.
وظهرت كسم كارداشيان سباقاً بملابس معاصرة، مؤلفة من لاغينغ باللون الزهري الفاتح، وسترة قصيرة باللون نفسه، مع حقيبة يد صغيرة ولامعة، ونظارات شمسية باللون الزهري، وبدت تشبه بدمية باربي بتنسيقها هذا.