بإطار قيامها بدور السفيرة الإعلامية في جمعية تهدف لحماية الأطفال من العديد من وسائل العنف ضدهم، خضعت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن لجلسة تصوير توعوية، بدت فيها كالملائكة.


وظهرت ماغي بو غصن وهي ترتدي فستاناً باللون الزهري، وتجلس على الأرض وتحتضن طفلة، ومكتوب على يد ماغي "أنقذوا الأطفال".
وكانت ماغي بو غصن قد نشرت مقطع فيديو تجسد من خلاله دور السفيرة الإعلامية، التي تهدف إلى حماية الأطفال من العديد من وسائل العنف ضدهم.
وقالت ماغي: "لما صورنا المشهد التمثيلي بعد ما اتفقنا مع الإم وابنها على كل تفاصيله.. تقصّدت اتصرّف بشكل صادم وعفوي متل أي شخص ممكن يصادف هيك موقف.. تقصدنا نشوف ردة فعلكن ونتابع آراءكن..
الهدف الأول نلفت النظر لحوادث التعنيف اللي عم تمرق مرور الكرام.. ونقول إنّو بهيك مواقف لازم نتدخل لنحمي الضحية.. بس كمان لازم ننتبه إنه التدخل يكون متّزن وعقلاني.. وما نقابل العنف بعنف.. حتى اتجاه المعتدي.. كلنا بحاجة لنقرا ونتابع ونفهم كيف نتصرّف بهيك حالات.. وكلنا لازم نواجه حالات التعنيف والتحرّش والاغتصاب المتزايدة بمجتمعنا ونلجأ للقانون..رح حاول أنا وجمعية حماية نعمل خطوات جديّة تحمي مجتمعاتنا وأطفالنا.. ان شاء الله نقدر نعمل فرق..كل التقدير لتفاعلكن الكبير اللي خلق مساحات للنقاش بتعلّمنا وبتوعّينا.. بشكر كل الصحافيين المحترمين على الدعم.. وكل النجوم والزملاء اللي اتصلوا واهتموا يدعموا وينضمّوا للجمعية".