تتفاوت أسعار الفساتين في عالم المشاهير، إذ تسعى النجمات والأميرات إلى إستيلاء على هذه الفساتين، والظهور والتباهي في العلن وأمام الجمهور في جميع المناسبات، وتكون هذه الفساتين الأغلى عالميا من هنا يبدأ التنافس بينهن على إختيار التصميم الأجمل، وتكون مميزة عن غيرها من الفساتين الباهظة الثمن، حيث تتجاوز هذه الفساتين في سعرها آلاف الدولارات، بل تصل بعضها للملايين.


لذلك يسعى مصممي الأزياء العالميين إلى تصميم الأجمل والأكثر جذابة من الفساتين ذات الثمن الغالي والمرتفع، فنجد أن أغلى فستان في العالم
هو فستان عندليب كوالا لامبور من تصميم فيصل عبد الله. صدر في 2009، وتبلغ قيمة الفستان المذهل 30 مليون دولار، وهو مصنوع من الحرير القرمزي والتفتا، ويحتوي على أكثر من 750 ماسة حقيقية مخيطة فيه.
الزي التالي في القائمة هو فستان زفاف من تصميم هاني البحيري، والذي يتميز بحجاب منقوش بالنجوم وجسم مفصل بدقة، بقيمة 15 مليون دولار.
وتم كشف النقاب عن الفستان في أسبوع الهوت كوتور في باريس 2020 وهو مرصع بمئات الألماسات والأحجار الكريمة. هاني البحيري مصمم أزياء مصري اشتهر بصناعة أغلى فساتين الزفاف. صنع هذا الثوب لعميل ينتمي لعائلة مصرية ثرية.