برز إسم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في أهم حفل زفاف جمع أكثر من 1700 مدعو من ملوك وأمراء وءؤساء دول من مختلف أنحاء العالم وسلطت الصحافة العالمية والعربية الأضواء عليه وتابعه الملايين عبر السوشيال ميديا وقنوات التلفزة.


وقد نال فستان الأمرة رجوة الحسين والتي منجها الملك عبد الله الثاني هذا اللقب فور عقد قرانها من ابنه الأمير ولي عهد الأدردن الأمير الحسين، استحساناً كبيراً وإعجاباً لدى العديد من نقاد الموضة والمتابعين لبساطته وفخامته في آن، والذي وقعه بالطبع إيلي صعب، وظهر الفستان بسيطاً وأنيقاً، بقصة ضيقة تتسع مع ذيل الفستان، مع كمين طويلين وطرحة مطرزة بشكل أنيق.


ولم يقف الأمر إلى هذا الحد بل إن إطلالة الملكة رانيا عبد الله الثانية التي ظهرت بها في حفل العشاء الذي أقيم بعد مراسم الزفاف هي من تصميمه وخطفت بها الأنفاس.


ليس هذا فحسب، فقد تألقت دوقة كامبريدح كايت ميدلتون بفستان ملوكي أنيق وناعم باللون الوردي بكمين طويلين وقماش ناعم ومزخرف، من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2017، ويرجّح أنّها ارتدته في عرس شقيقتها بيبا ليكون اللبناني إيلي صعب هو الذي تصدر حديث العرب والعالم بتصميماته التي أبرزت جمالاً ملوكياً في حفل زفاف ولي عهد الأردن، ويكسب الرهان.